• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

خلال افتتاح «المؤتمر السنوي الـ 16 لمركز الخليج للدراسات

نهيان بن مبارك: قيادة الإمارات نموذج في تحقيق الوحدة وتوفير الرخاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مايو 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أن قيادة الدولة الرشيدة والحكيمة لها دور أساسي في تحديد معالم العلاقة بين الدولة والمجتمع، مؤكداً معاليه أن تجربة دولة الإمارات العربية المتحدة، أعطت نموذجاً مرموقاً لدور القيادة الواعية والنابهة، في تحقيق الوحدة الوطنية وتوفير الرخاء والتقدم في المجتمع.

وأضاف معاليه: إن ما نراه اليوم في الإمارات، من علاقة طيبة بين الدولة والمجتمع، نجد أساسه في الرؤية الواضحة لقادة الدولة ونجاحهم في إيجاد مناخ وطني يحقق مشاركة الجميع واندماجهم في المجتمع، والتزامهم بخدمته ورفع مستوى المعيشة لجميع سكانه.

جاء ذلك خلال كلمه لمعاليه في افتتاح المؤتمر السادس عشر لمركز «الخليج» للدراسات تحت عنوان: «العلاقة بين الدولة والمجتمع في الوطن العربي»، الذي نظمته دار «الخليج للصحافة والطباعة والنشر» بالشارقة أمس.

المثابرة والمتابعة

وأضاف معاليه: إن ما نراه في الإمارات، نجد أساسه في المثابرة والمتابعة والاستمرارية والأخذ بالمبادرات الرائدة، نجد أساسه أيضاً في التلاؤم مع متطلبات العصر وما يشهده، ومن قدرات متنامية للإنسان وبناء العلاقات والشراكات على المستويات كافة في المجتمع، قادة الإمارات حريصون كل الحرص على التمسك بالقيم والأهداف الاستراتيجية والتفكير الحصيف والواعي بالمستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض