• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

ولي عهد رأس الخيمة يكرم عدداً من منتسبي الأجهزة الشرطية والمتطوعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 فبراير 2013

(وام) - أشاد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، بدعم واهتمام صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة للأجهزة الشرطية المختلفة والدفاع المدني وحرس الحدود والمواطنين في الإمارة كل في مجال عمله، وذلك تقديرا وتثمينا لما يقدمونه في المحافظة على أمن وسلامة فئات أفراد المجتمع والاستجابة السريعة لحالات الطوارئ والجاهزية على مدار 24 ساعة.

جاء ذلك خلال تكريم سمو ولي عهد رأس الخيمة لعدد من أجهزة الشرطة المختلفة والدفاع المدني وحرس الحدود ووكيل النيابة والمتطوعين من المواطنين وذلك تقديرا لإسهاماتهم البارزة تجاه المجتمع وسرعة الاستجابة في حالات الطوارئ.

وأثنى سموه على الدعم والاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لتشجيع وتحفيز العمل التطوعي والخيري ودعم مؤسساته وبرامجه والمشاركين به .. مشيرا سموه إلى أن العمل التطوعي شرف لكل إنسان ويعطي صاحبه المكانة العالية هو ومجتمعه ووطنه وهو خدمة إنسانية يقدمها الفرد للآخرين المحتاجين لها وهو ليس له مجال محدد بل واسع وكبير.

من جانبه أشاد العقيد سليمان محمد الكيزي رئيس مركز شرطة الرمس الشامل برأس الخيمة بمبادرة وحرص صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وسمو ولي عهد رأس الخيمة لتكريم مجموعة من أبناء الوطن من منتسبي شرطة رأس الخيمة والمواطنين والإدارات الأخرى بالإمارة الذين يساهمون بفاعلية في الارتقاء بسمعة الدولة والمحافظة على منجزاتها.

شمل التكريم كلا من القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ممثلة بمركز شرطة الرمس وقسم الطيران ومسرح الجريمة قسم الطب الشرعي ومركز شرطة شعم إضافة إلى إدارة الدفاع المدني وحرس الحدود برأس الخيمة ووكيل النيابة وعدد من المتطوعين المواطنين.

حضر التكريم الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا