• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكثر الشخصيات تأثيراً في الإعلام الرقمي الإماراتي

هبة السمت: المستحيل جدار وهمي يهدمه الإصرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يناير 2016

هناء الحمادي (دبي)

سعادتها تنبثق من طاقتها الإيجابية، نشاطها يزداد في العمل مع الزملاء بروح الفريق، طموحها مستمد من تعزيز القيادة لمكانة ابنة الإمارات. إنها هبة السمت، مديرة إدارة الإعلام الرقمي للتلفزيون والإذاعة في مؤسسة دبي للإعلام، الفائزة بجائزة مجلس الريادة العالمي WLCA، لأكثر شخصية مؤثرة في الإعلام الرقمي في قارة آسيا، ممثلة لشبكة قنوات دبي، والنادي العالمي للإعلام الاجتماعي، وتجمع «إماراتويت».

حيوية وإصرار

هبة شابة في غاية البساطة، على قدر كبير من الطموح والمثابرة، مفعمة بالحيوية والإصرار مع شيء من العناد الفطري لتجاوز كل التحديات مهما كان حجمها. وتصف نفسها بأنها «إنسان عملي لأبعد الحدود، فعملها يأخذ معظم وقتها لا يوجد في قاموسها كلمة مستحيل، فالمستحيل ليس إلا جدار وهمي يمكن هدمه بالصبر والإيمان والإصرار».

وعُرفت السمت، بأنها الشخصية الأكثر تأثيراً في الإعلام الرقمي، وهذا يعني لها الكثير، حيث تتمنى أن تكون على قدر هذه الثقة والمسؤولية ليكون تأثيرها إيجابياً في هذا المجال المهم والمؤثر. وتقول: «على الرغم من كبر هذه المسؤولية وعظم تأثيرها، فإن ثقة مسؤولينا فيما نقدمه ينعكس على إنجازنا ويسهل علينا المهام الصعبة، لتصبح مع الممارسة والإتقان عقبة نتجاوزها ونتفوق على مطباتها، مقدمين كل ما يصب في مصلحة الوطن والمواطن. لنثبت أن كل صعب يهون بالتكاتف والتعاون وأن كل عقبة تسهل بالدعم والمشاركة والتفكير النيّر، ما يعني أن يد الجماعة فوق يد الفرد، وهذا ما يطمح شيوخنا لترسيخه في أذهاننا».

لقب ومسؤولية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا