• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

افتتح مشروع التلة الخيري وتفقد مرافقه

ولي عهد عجمان يؤكد أهمية الوقف الخيري في نشر التآلف والعدالة الاجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

عجمان (وام) - افتتح سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، أمس، بمنطقة التلة في عجمان، مشروع التلة الخيري.

وأشاد سمو ولي عهد عجمان، عقب إزاحته الستار عن اللوحة التذكارية، بالرعاية التي تجدها المشروعات الخيرية وبيوت الله من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأبدى سموه تقديره للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف على جهودها في رعاية بيوت الله، وأثنى سموه على المبادرة الكريمة من صاحب المشروع التي تعبر عن العرفان والوفاء من أبناء إماراتنا الغالية الذين يسهمون في بناء هذا الوطن في شتى مجالات العمل الخيري.

كما ثمن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي جهود أبناء الإمارات من أجل خدمة الإسلام والمسلمين، مؤكداً سموه أهمية الوقف الخيري، ودوره الكبير في نشر التآلف والعدالة الاجتماعية في المجتمع، إضافة إلى دوره الكبير في تحريك عجلة الاقتصاد.

حضر حفل الافتتاح، الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان، والشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي النعيمي، الأمين العلم لجمعية الإحسان الخيرية، وعدد من ممثلي الجمعيات الخيرية، وعبيد حمد الزعابي، مدير فرع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في عجمان، ومديرو فروع مكاتب الهيئة في الإمارات، ولفيف من الأعيان والمسؤولين، وجمهور من المصلين.

وثمن عبيد حمد الزعابي الدعم الكبير والرعاية المتواصلة التي تحظى بها مساجد إمارة عجمان من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، مشيداً بالمبادرة التي قدهما صاحب المشروع بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، بإنشاء هذا المشروع الخيري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض