• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

يوثق منافسة يخوضها أربعة مصورين هواة

«أنا مصور ناشيونال جيوغرافيك».. اكتشاف المواهب من منظور مختلف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي، بالشراكة مع «أبوظبي للإعلام»، وشركة «نيكون»، إطلاق الموسم الجديد من البرنامج الواقعي «أنا مصور ناشيونال جيوغرافيك»، البرنامج الأول من نوعه في العالم العربي، والمصمم خصيصاً لدعم ورعاية المصورين الموهوبين، وذلك بدءاً من 20 مارس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، على قناة «ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي».

وتقوم فكرة البرنامج على توثيق رحلة المنافسة التي يخوضها أربعة مصورين هواة، حيث تبدأ المنافسة ببرنامج تدريبي مكثف من مدرسة «نيكون» للتصوير، لإعداد المشاركين وتعريفهم بفنون التقاط الصور، وصولاً إلى مرحلة تحدي التقاط صور عدة للأماكن البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يتوافق مع معايير مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية.

وتسعى القناة إلى تقديم محتوى محلي وإقليمي هادف، يستقطب نسب مشاهدة عربية عالية، من خلال التدريبات التي سيحصل عليها المتسابقون خلال البرنامج والنصائح التي سيقدمها المشرفون على البرنامج، ما يسهم في تنمية المواهب العربية في مهنة التصوير.

محتوى هادف

وأكد عبد الرحمن عوض الحارثي، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام، أن قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي اعتمدت منذ انطلاقها في عام 2009، على تقديم البرامج الواقعية التي تتضمن محتوى هادفاً وغنياً بالمعرفة، ويسهم في تعزيز مكانتها وقاعدة مشاهديها على المستوى المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا