• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

زارت المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين «مريجيب الفهود»

أمل القبيسي: سجل الإمارات حافل بالمبادرات الخيرية والإغاثية والأعمال الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مايو 2016

أبوظبي (وام)

زارت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي والوفد المرافق لها، الذي يقوم بزيارة إلى المملكة الأردنية الهاشمية المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين «مريجيب الفهود».

واطلعت معاليها خلال الزيارة على برامج الرعاية الصحية والتعليمية والإيوائية والأنشطة الرياضية والترفيهية التي يوفرها للأشقاء من اللاجئين السوريين تنفيذاً لتوجيهات ورؤية القيادة الحكيمة وحرصها على توفير أفضل السبل والرعاية للمحتاجين لها في مختلف مناطق العالم.

ورافق وفد المجلس الذي ضم كلاً من عزا سليمان بن سليمان وعائشة سالم أحمد بن سمنوه وناعمة عبدالله الشرهان وعلياء سليمان الجاسم خلال الجولة في المخيم أحمد بسيس الطنيجي القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات في الأردن وعدد من أعضاء السفارة.

استمرارية الدعم

وأكدت معالي القبيسي استمرارية مساعي وجهود دولة الإمارات بتقديم كل أوجه الدعم للأشقاء السوريين وبما يتضح جلياً من إسهامات دولة الإمارات بتوجيهات قيادتها الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والجهود الحثيثة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر والإمكانيات المتوفرة بمخيم «مريجيب الفهود» على أرض المملكة الأردنية الشقيقة لإيواء اللاجئين من الشعب السوري الشقيق وتجهيزه بأحدث المرافق والخدمات المتطورة لتحسين ظروفهم الحياتية والحفاظ على كرامتهم الإنسانية. وقالت « دولة الإمارات أياديها البيضاء مستمرة في دعم أشقائنا السوريين، مشيدة بالدعم والتوجيهات والمتابعة الحقيقية من قبل قيادتنا ليصل المخيم إلى هذا المستوى العالمي في الخدمة التي يقدمها وفي السمعة التي يحظى بها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض