• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

5 مكاسب من خماسية سطوع «البلو مون»

«دايلي ميل»: سيتي «5 نجوم» قبل الليلة الكبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

محمد حامد (دبي)

حظي الانتصار الكبير لمان سيتي بخماسية على نيوكاسل باهتمام لافت في الصحف اللندنية، حيث وصفته صحيفة «دايلي ميل» بـ «فايف ستارز» في ربط بين جودة أداء النتيجة الرقمية وهي الفوز بخماسية، وأضافت الصحيفة: إنه التوقيت المثالي لمان سيتي، فقد تألق مع عودة يايا توريه من رحلته الأفريقية، وعودة سيلفا للتألق، ودجيكو للتهديف، مما يرفع من معنويات الفريق قبل المواجهة القارية المهمة أمام برشلونة.

وتابعت الصحيفة: سيتي حقق الفوز الأكبر قبل الليلة الكبيرة في موسمه الحالي، يمكن القول إن مباراة سيتي أمام البارسا هي الليلة الأهم للفريق العام الحالي، ولم يكن تألق سيتي أمام نيوكاسل عادياً، بل قدم أكثر مباراة في موسم «البريميرليج» الحالي تشهد سيطرة مطلقة عليها من فريق بعينه.

واستخدمت صحيفة «التلجراف» عنواناً مشابهاً، فقالت: «فايف ستار سيتي يشعل الصراع على قمة «البريميرليج»، وتابعت: نجح بطل الدوري وحامل لقبه مان سيتي في تقيل الفجوة مع المتصدر تشيلسي، ليصبح 5 نقاط، مما يعيد السخونة إلى قمة الدوري، والمكسب الكبير لسيتي من المباراة هو التوهج الهجومي من ديجيكو، وأجويرو، وسيلفا، ونصري، كما ظهر بوني للمرة الأولى.

من ناحيتها نقلت صحيفة «سبورت» الكتالونية تفاصيل توهج سيتي أمام نيوكاسل، وكأنها تريد توجيه رسالة للبارسا وجماهيره قبل مواجهة دوري الأبطال، وبلغ حرصها أنها أرسلت فريقاً صحفياً خاصاً لتغطية مباراة سيتي في البريميرليج، وعن المباراة عنونت الصحيفة الكتالونية: تحية من سيتي لبرشلونة بخماسية في نيوكاسل.

وحقق مان سيتي مكاسب معنوية وكروية هائلة من فوزه بخماسية بيضاء على نيوكاسل، أهمها العودة بقوة إلى دائرة المنافسة الحقيقية على لقب «البريميرليج»، وإعادة الثقة للفريق والتسلح بالمعنويات العالية قبل مواجهة الغد أمام برشلونة في ذهاب دور الـ 16 لدوري الأبطال، بالإضافة إلى مكاسب أخرى ترتبط بالتوقيت الرائع للفوز الكبير على فريق نيوكاسل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا