• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لبنى القاسمي تشهد تكريم الفائزين بالدورة السابعة

«موارد للتمويل» توظف 39 موطناً فائزاً بجائزة «تميز.. وفالك طيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كرمت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد، الفائزين بجائزة «تميز وفالك طيب» في حفلها الختامي لدورتها السابعة، وقامت بتسليم الجوائز لـ 39 فائزا بفئات الجائزة السبع، تتويجاً لإبداعهم وتميزهم بالجامعة.

وتشمل فئات الجائزة التي أطلقتها مجموعة شركات موارد للتمويل، فئة التـواصـل الاجتماعي، والاقتصاد الإسلامي، والإدارة والقيادة والمجتمع، والصحة والبيئة، والاختراعات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات الذكية، والمشاريع التجارية، والتعليم.

وقال محمد مصبح النعيمي رئيس مجلس أمناء الجائزة، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات موارد للتمويل، إن تأسيس الجائزة التي تستهدف طلاب السنوات النهائية بالجامعات جاء لإطلاق التميز في الجهد والارتقاء بالأداء والتطور بالإبداع وتكريم المتميزين في مؤسسات التعليم الجامعي الحكومي والخاص.

وأضاف أن الجائزة أطلقت بالفعل وطوال سبع سنوات العنان لسباق طيب يعزز التفرد في الإبداع والتميز، ويخلق بيئة عمل محفزة وناشطة داخل مؤسسات التعليم الجامعي، ثم كانت الخطوة التالية اختيار اسم للجائزة «تميز.. وفالك طيب» بحيث تعبر عن مكنونات وماهية الجائزة، وهي كلمة دارجة في اللهجة العامية لأهل الإمارات ترمز إلى أنه تم ما تطلبه فقط ما عليك إلا أن تتميز وما علينا إلا تنفيذ رغباتك، وجاءت تلك الرغبات في توفير وظيفة للخريجين الفائزين بالجائزة في مجموعة شركات «موارد للتمويل».

وأوضح النعيمي أنه وخلال الدورات السبع للجائزة فقد تم تعيين نحو 95% من الفائزين بالجائزة بالمجموعة، وواصلوا الترقي حتى وصل اليوم منهم مجموعة كبيرة إلى صفوف قيادات الصف الثاني، ونؤهلهم لتولي قيادات الصف الأول، لافتا إلى أن معدلات التوطين بقيادات الصف الأول بالمجموعة بلغت نحو 70% فيما الصف الثاني 50%، وتطمح المجموعة حاليا ومن خلال افتتاح عدة فروع لـ “موارد” للصرافة ومشاريع أخرى سيعلن عنها قريبا في قطاعات عديدة منها الطبي، وتكنولوجيا المعلومات أن تكون معدلات التوطين بها لا تقل عن 90%. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا