• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جامعة الإمارات تفوز بالمركز الأول في مسابقة بيئية خليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

العين (وام) ـ أحرز طلاب من قسم الهندسة المدنية والبيئية بكلية الهندسة في جامعة الإمارات المركز الأول لتقديمهم «أفضل عرض» في المؤتمر الدولي الثاني للبيئة، والذي عقد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وعرض الطلبة المشاركون في المسابقة مشروعهم الذي تناول موضوعه « تقييم الفائدة المرجوة من إعادة استخدام المياه الرمادية المنزلية في مدينة العين».

وهنأ الدكتور عمرو الديب عميد كلية الهندسة بالإنابة الطلبة الفائزين بالمركز الأول في المسابقة، وهم «علي خلفان علي غانم الرئيسي، وعبدالله علي مبارك راشد النعيمي، وعبدالله سلطان محمد الشامسي، ووليد عمر حيدرة» على هذا الإنجاز ودعاهم إلى مواصلة الجهد والبحث، وتعزيز مثل هذه المشاركات والمسابقات العلمية، لما لها من دور في إبراز الجهد البحثي والعلمي للكلية والطلبة، مؤكداً أن كلية الهندسة تتميز بمستوى بحثي وعلمي مرموق بسبب الدعم الكبير الذي توليه إدارة الجامعة لبرامج الكلية.

من جانبهم، اكد طلبة المشروع أن حصولهم على هذه الجائزة في مؤتمر بيئي مهم، وتحت ظل مشاركة واسعة وعلى مستوى جامعات دول مجلس التعاون الخليجية يعتبر تجربة رائعة، حيث حققوا المركز الأول من بين 33 مشروعاً بحثياً من جامعات منطقة الخليج العربي. وأثنى الدكتور ريزول شودري الأستاذ المساعد في قسم الهندسة المدنية والبيئية والمشرف على المشروع على ما حققه طلبته من تميز في عرض مشروعهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض