• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

«أبوظبي الوطني» يطرح شهادات ادخارية بالجنيه المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

القاهرة (وام) - طرح بنك أبوظبي الوطني في مصر شهادات ادخارية للأفراد المصريين والمغتربين بالجنيه المصري، بعائد تنافسي ثابت غير خاضع للضرائب ولفترات زمنية تتراوح بين ثلاث وخمس سنوات، حيث يضمن البنك ثبات العائد ودورية صرفه خلال مدة الشهادة وفقا للشروط والأحكام المعمول بها.

ويوفر بنك أبوظبي الوطني أساليب مرنة لصرف العائد شهريا كل ثلاثة شهور بشكل نصف سنوي أوعند الاستحقاق حيث تتم إضافة العائد مباشرة لحساب العميل الجاري أو التوفير، كما يمكن للعميل الاستعلام مجانا عن حركة الحسابات عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت والتي تقدم من دون مصاريف إضافية لعملاء البنك.

ويمكن لعملاء الشهادات الادخارية الاقتراض أو الحصول على بطاقات ائتمانية بضمان هذه الشهادات للحصول على سيولة نقدية، دون الحاجة إلى سحب الشهادة أو خسارة عوائدها قبل تاريخ استحقاقها.

ويمنح البنك عملاءه حاملي الشهادات الادخارية العديد من المميزات طوال مدة سريان الشهادة، من بطاقات ائتمان وبطاقات صراف آلي معفاة من المصاريف بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.

ويتمتع بنك أبوظبي الوطني بأحد أعلى مستويات التقييم الائتماني للمؤسسات المالية في الشرق الأوسط.

وتم تصنيف البنك ضمن البنوك الـ 50 الأكثر أمانا في العالم وذلك للسنة الثالثة على التوالي، والبنك الأكثر أمانا في منطقة الشرق الأوسط وذلك وفقا لقائمة مجلة “غلوبال فاينانس” لعام 2011 استنادا إلى قوة مركزه المالي والمؤشرات والنتائج المالية التي يحققها وهو ما يؤكد صواب السياسات الحكيمة التي يتبعها البنك.

ويعمل بنك أبوظبي الوطني في جمهورية مصر العربية منذ عام 1975، وخلال السنوات الـ 37 الماضية نجح في ترسيخ مكانة متميزة ضمن أفضل المؤسسات المالية العاملة في مصر. ويملك بنك أبوظبي الوطني 29 فرعا في جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى 42 جهاز صراف آلي. ويركز بنك أبوظبي الوطني في جمهورية مصر العربية على الشركات والمؤسسات المصرية والعالمية العاملة في مصر. كما يعتبر البنك المفضل للمؤسسات والشركات الإماراتية العاملة في مصر.

علاوة على ذلك يلتزم البنك بتعزيز قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة عبر وحدة متخصصة في هذا المجال لتقديم التمويل اللازم لهذه الشريحة. كذلك يقدم البنك خدماته للعملاء الأفراد، حيث يتميز بالفعالية والمهنية لتقديم خدمات ومنتجات مصرفية شاملة للعملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا