• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

الصحوة «العنابية» مستمرة وخسارة جديدة لـ «لأسود»

الوحدة يكسب دبي بـ «ثلاثية» مطر وبابا ويجو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 فبراير 2013

رضا سليم (دبي) - عاد الوحدة بثلاث نقاط غالية من «قلعة أسود العوير» بعد فوزه على دبي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء أمس، ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري المحترفين لكرة القدم، ليرفع «العنابي» رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد دبي عند النقطة 19، وهي الخسارة الثانية على التوالي لـ «أسود العوير» بعد خماسية بني ياس، تقدم إسماعيل مطر في الدقيقة 4، وأضاف بابا ويجو «هدفين» في الدقيقتين 28 و63.

جاءت ضربة البداية حذرة، وحاول كل مدرب أن يؤمن دفاعات فريقه، خوفاً من الأهداف المبكرة. ولعب دبي بطريقة 4 - 4 - 2 معتمداً على كاريكا وبورتا في الهجوم، مع تقدم فيصل علي إلى قلب الهجوم، في حالة الهجمات، ومن خلفهم حسن عبد الرحمن ورامي يسلم وجوكا، وفي الدفاع يوسف الحمادي وأحمد مال الله ومحمد إسماعيل ومحمد علي حسين، وفي حراسة المرمى جمال عبد الله، ولعب الوحدة بالطريقة نفسها، واعتمد على بابا ويجو وماسلينهو في الهجوم، وخلفهما إسماعيل مطر وسردان وعبد الله سعيد وخالد جلال، وفي الدفاع عادل عبد الله ودينو وعبد الله جاسم وعيسى سانتو.

لم يستمر الحذر الدفاعي من الفريقين طويلاً، بعدما نجح إسماعيل مطر في وضع «أصحاب السعادة» في المقدمة بالهدف الذي سجله من ضربة حرة أمام منطقة جزاء دبي في الدقيقة 4، عندما سدد الكرة قوية في اتجاه المرمى، لتغير اتجاهها، بعدما اصطدمت بدفاع دبي وبابا ويجو لاعب الوحدة، وتخدع الحارس جمال عبد الله وتدخل المرمى.

سارت المباراة في اتجاه التحضيرات الطويلة من الفريقين، وبعد الهدف قدم مطر هدية إلى مارسلينهو أمام المرمى، إلا أنه سقط على الأرض ولمسها بقدمه لتصل إلى جمال عبد الله بسهولة، في الوقت نفسه كانت خطورة دبي الهجومية غير موجودة في أول ربع ساعة، بعدما أغلق دفاع «العنابي» الطريق أمام بورتا وكاريكا، وعدم وصول الدعم لهما.

يتكرر سيناريو الهدف الأول، ويلعب إسماعيل مطر ضربة حرة داخل منطقة الجزاء، وتصل الكرة إلى بابا ويجو خلف مدافعي «أسود العوير» ولم يجد صعوبة في تسجيل الهدف الثاني لـ «العنابي» في الدقيقة 28، ليؤكد «أصحاب السعادة» تفوقهم في الملعب، والسيطرة على مجريات اللعب.

ويخرج محمد عبد الكريم حكم اللقاء البطاقة الصفراء الأول ليوسف الحمادي مدافع دبي للخشونة مع بابا ويجو، ويحاول لاعبو دبي التقدم للهجوم، إلا أن فاعلية وسط الوحدة وتحركات سردان ومطر مع مارسلينهو وبابا ويجو منعت المدافعين من التقدم لمساعدة الوسط والهجوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا