• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

«سيراميك رأس الخيمة» تختار حلول«ساب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

رأس الخيمة (الاتحاد) - أعلنت سيراميك رأس الخيمة عن اختيار مجموعة متكاملة من حلول SAP للارتقاء بمعايير الأدائية والفاعلية والشفافية على امتداد أعمالها وعملياتها وتعزيز نمو الأعمال المستدام.

وقالت شركة SAP إن هذا المشروع ينقسم إلى مرحلتين ستنشر خلالهما الشركة العالمية حزمة شاملة من حلول تخطيط الموارد المؤسسية (ERP) على امتداد اثني عشر مصنعاً تابعاً لـشركة سيراميك رأس الخيمة في أنحاء دولة الإمارات، قبل نشرها على امتداد خمسة مواقع عالمية تابعة لها.

وقال خالد عبدالله يوسف، عضو مجلس إدارة سيراميك رأس الخيمة في بيان امس” شراكتنا مع SAP تصبّ في سياق جهودنا الدؤوبة لتلبية ومواكبة تطلعات وطموحات عملائنا وموزعينا وشركائنا، الآنية والمستقبلية، حول العالم. ففي ظل التنافسية العالمية المهيمنة والاقتصاد العابر للحدود، تمثل الحلول التقنية المبتكرة، بكافة أشكالها، إحدى أهم ركائز التميّز والنمو المستدام.”

واضاف” نحن واثقون من أن حلول SAP ستجعل سيراميك رأس الخيمة تعمل بالشكل الأمثل، كما ستسهم في تعزيز تكامل عملياتها، من النهاية إلى النهاية، وتعزيز معايير الاتساقية على امتداد أعمالها، الأمر الذي سيسهم في المحصلة في تحفيز النمو المستدام لأعمالنا”.

وفي إطار المشروع ستنتقل «سيراميك رأس الخيمة» من المنصة المبنية على حلول «أوراكل» إلى حلول SAP بهدف تمكين الشركة الريادية من تحسين مستويات رضا العملاء، وخفض تكلفة العمليات الإنتاجية والمشتريات والاستحواذات، فضلاً عن إدارة رأس المال العامل بالشكل الأمثل، وتحقيق الاستفادة المُثلى من أصول الشركة.

من جانبه، قال قيس غرايبة، المدير التنفيذي في الإمارات لدى SAP الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “سيراميك رأس الخيمة هي الشركة الأكبر من نوعها في العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا