• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

مدير جديد لمكتب ايرلندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - عينت الاتحاد للطيران مدير محلي جديد لإدارة فريق عملها في ايرلندا، في الوقت الذي تسعى الشركة لتوسيع نطاق أعمالها ووجودها في السوق الايرلندية.

ويتولى دايف والش، منصب المدير المحلي الجديد لمكاتب الاتحاد للطيران، من سلفه جاستن واربي الذي سيعود بدوره للعمل في المقر الرئيسي للاتحاد للطيران في أبوظبي، ليقوم برئاسة قسم التجارة الإلكترونية.

وانضم والش للاتحاد للطيران من شركة ترافل بورت، ويحمل خبرة تزيد على خمسة عشر عامًا من العمل لدى قطاع السفر، في كل من شركة ترافل بورت وشركة طيران بي أم آي البريطانية، حيث كان يعمل مديرًا محليًا لمكاتبها في إيرلندا.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “تعتبر عمليات الاتحاد للطيران التشغيلية في إيرلندا أحد المفاتيح الهامة بالنسبة لاستراتيجية شبكة الشركة. وقد استثمرنا بشكل كبير في إيرلندا، واليوم تُسيّر الشركة عشر رحلات أسبوعيًا من أبوظبي إلى دبلن، وما بعدها لوجهات تصل إلى منطقة الشرق الأقصى وأستراليا وشبه القارة الهندية”.

وأضاف: “إننا نتطلع للترحيب بدايف والش في أسرة الاتحاد للطيران. ولا شك أنه سيسعى لضمان مواصلة فريق عمله تحقيق النجاح المرجو في الأشهر والسنوات المقبلة”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا