• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

اختيار «أرابتك للإنشاءات» لبناء المشروع

وضع حجر الأساس لـ «قرية مدن» في مدينة خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2018

أبوظبي (الاتحاد)

عينت شركة «مُدن العقارية»، المُكلّفة من حكومة أبوظبي والمتخصصة بتطوير المشاريع والمجتمعات السكنية المتكاملة في الإمارة، شركة «أرابتك للإنشاءات»، التابعة والمملوكة بالكامل لمجموعة «آرابتك القابضة»، كمقاول لبناء مشروع «قرية مدن العقارية» الجديد.

جاء ذلك، خلال حفل تدشين ووضع حجر الأساس لمشروع «قرية مدن العقارية»، في مدينة خليفة أمس، بحضور عبد الله الساهي، الرئيس التنفيذي لمدن العقارية، وهاميش تيرويت، الرئيس التنفيذي لمجموعة «أرابتك القابضة»، وبويد ميريت، الرئيس التنفيذي لشركة «أرابتك للإنشاءات».

وأكد عبد الله الساهي، أن مشروع «قرية مدن» سيتيح للمواطنين فرصة حقيقية للتعرف عن قرب إلى جودة الفلل التي تقدمها الشركة في مدينة الرياض، والتي صممت استناداً لمخرجات استبيان الرأي الخاص بالمواطنين «نبني لإسعادك»، الذي أعطى فريق العمل في «مدن» الصورة الواضحة عن رؤية المواطنين وتطلعاتهم السكنية.

وقال الساهي: «عندما بدأنا بوضع خطط تطوير مشروع «مدينة الرياض»، أخذنا بعين الاعتبار هدفين مهمين، الأول تمكين المواطنين من تصميم منازلهم المستقبلية بسهولة، والثاني توفير مرافق مجتمعية متكاملة وفق أرقى المعايير العالمية.

وأشار الساهي إلى أنه مشروع «قرية مدن العقارية» سيضم مركزاً للمبيعات وتسعة فلل، عصرية وتراثية، تُمكن المواطنين من التجول في منازلهم المستقبلية قبل توقيع العقد ومباشرة الأعمال، منوهاً إلى أن إنجاز المشروع واكتماله سيكون خلال الربع الأخير من العام الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا