• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ذهبيتان للسوريين وائل وزهير في «دولية» الفجيرة لبناء الأجسام

عامر مجيد بطل الأوزان الثلاثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مايو 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

توج الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي لبناء الأجسام، الإماراتي عامر مجيد بطلا لأبطال الأوزان الثلاثة في النسخة الـ 16 لبطولة الفجيرة الدولية لبناء الأجسام التي نظمتها دائرة الصناعة والاقتصاد في حكومة الفجيرة بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والدولي لبناء الأجسام والتي أقيمت في نادي تنس الفجيرة، برعاية الشيخ صالح بن حمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد راعى الحركة الرياضية في إمارة الفجيرة ووسط مشاركة 100 لاعب من 20 دولة. وشهد البطولة أيضاً الشيخ سلطان بن صالح الشرقي نجل الشيخ صالح بن حمد الشرقي والدكتور محمد عبيد ماجد مدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة والعقيد «م» عبد الكريم سعيد النائب الثاني لرئيس اتحاد بناء الأجسام وحشد كبير من الجمهور اكتظت به صالة الألعاب في نادي التنس.

وكان عشاق أصحاب العضلات المفتولة على موعد مع نهائي منافسات ساخنة بمشاركة 18 لاعبا من عمالقة اللعبة في العالم تأهلوا عقب التصفيات التمهيدية إلى النهائيات في 3 أوزان، وأسفرت نتائج البطولة عن فوز السوري وائل علي عمر بالمركز الأول ولقب وزن 75 كجم، وحل الإيراني عباس سالارى في المركز الثاني، وجاء السعودي حسن مهدى ثالثاً، والفلبيني جيريكو رابعاً، والعراقي منذر سمير الخامس والبحريني أحمد رضا أحمد السادس.

وفي وزن 85 كجم، فاز الإماراتي عامر مجيد بالمركز الأول والفلبيني إدوارد سورين الثاني والمصري مدحت لطيف الثالث والعراقي كاظم جواد الرابع والكويتي ناصر على أكرم الخامس والعراقي واثق محمد ناجى، وفي وزن فوق 85 كجم فاز السوري زهير نورس بالمركز الأول والسويدي من أصل تونسي سمير طرودي الثاني والعراقي محمود مهدى الثالث والمغربي نوري عبد الواحد الرابع والإيراني على أكبر الخامس والنرويجي اولى كريستيان السادس.

وتوج الإماراتي عامر مجيد وسط عاصفة من التصفيق بعد عرض رائع لفنون اللعبة بلقب بطل أبطال البطولة في المسابقة الخاصة التي أجريت بين أبطال الأوزان الثلاثة 75و85 وفوق 85 كجم.

وعقب مراسم التتويج، تم تبادل الدروع وأهدى الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي درع الاتحاد للشيخ صالح بن حمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد راعي الحركة الرياضية في إمارة الفجيرة تقديراً لرعايته البطولة ودعمه اللعبة وتسلم نجله الشيخ سلطان بن صالح الشرقي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا