• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

في دورته الأولى وبحضور نخبة من المشاهير العرب

«ضيافة».. يحتفي بنجوم الثقافة والفن والإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يناير 2017

تامر عبد الحميد (دبي)

«ضيافة».. مهرجان سنوي انطلق من دبي مساء أمس الأول في نسخته الأولى، ليكرم شخصيات لديها قصص نجاح وإبداعات وإنجازات في مجالات عدة، منها الثقافة والاقتصاد والأدب والفن والإعلام، حيث اجتمع نخبة من المشاهير من 10 دول عربية مختلفة في فندق أتلانتس النخلة - مكان إقامة المهرجان- وقد تم إهداء هذا المهرجان في دورته الأولى إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وكان من تنظيم ميشال ضاهر رئيس مهرجانات بيروت الدولية، رئيس لجنة مهرجان «ضيافة».

مظلة واحدة

بدأت الاحتفالية ببسط السجادة الحمراء الساعة السابعة والنصف تقريباً، والتي سار عليها نخبة من نجوم التمثيل والغناء والإعلام، لتبدأ بعدها مراسم التكريم التي قدمتها الإعلامية علا الفارس، حيث صعد ميشال ضاهر على خشبة المسرح ليعلن انطلاق «ضيافة» الدولي، وذلك بعد النجاح الذي حصدته لجنة جائزة بياف BIAF بجوائز مهرجان بيروت الدولي في لبنان خلال السنوات الماضية التي يترأسها، وقال: نجتمع معاً اليوم لإطلاق هذا المهرجان الضخم، الذي اتخذ من دبي، مدينة الثقافة والفن، لأن يكون مهرجاناً عربياً سنوياً يقام على أرضها، فـ«ضيافة» يهدف إلى جمع مبدعين تحت مظلة واحدة، وشخصيات أدبية وثقافية وفنية وإعلامية بنت نفسها بنفسها وأظهرت مدى قوة موهبتها وفكرها لخرق التحديات، حتى وصلت إلى أن تكون قدوة للآخر، حتى أصبحوا عمالقة في مجالهم، وإبداعاتهم استقرت في قلوب كل العالم.

عام الخير

يصعد بعدها عبد الرحيم البطيح، رئيس مكتب العلاقات الحكومية والدولية والمتحدث الرسمي باسم «أبوظبي للإعلام»، ويلقي كلمة بمناسبة انطلاق مهرجان «ضيافة»، قال فيها: من أيقونة التفرد دبي ينطلق «ضيافة» الذي يهتم بتكريم الإبداع والتميز في مجالات مختلفة، فما يدفع المبدع إلى الاستمرارية في تقديم الأفضل هو الاحتفاء والتقدير، ويأتي «ضيافة» في 2017 عام الخير، ليكون المنصة الأفضل لتوزيع الجوائز العربية للمكرمين العرب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا