• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«رأس الخيمة للاستثمار» أفضل منطقة حرة في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

الاتحاد رأس الخيمة

رأس الخيمة (الاتحاد)

حصلت هيئة رأس الخيمة للاستثمار، على جائزة أفضل منطقة حرة في الشرق الأوسط لعام 2014 من مجلة «جلوبال بانكنج آند فينانس»، وذلك نظراً لإنجازاتها المتميزة خلال العام 2014، حيث تعد الهيئة أحد أبرز الوجهات الاستثمارية في الدولة ومنطقة الشرق الأوسط.

وتقدم المجلة التي تعد المصدر الإخباري المتميّز لصناع القرار وعالم الاقتصاد والمال والأعمال في أكثر من 200 دولة حول العالم، مجموعة من الجوائز السنوية المرموقة لتكريم الشركات والمؤسسات الرائدة على إنجازاتهم المتميزة والكبيرة، كما تُكرّم جوائزها الجهات التي تشكل مصدراً للإلهام والريادة في القطاع المالي، والأطراف الفاعلة في التقدم المهني وتطوير مفاهيم وممارسات الإبداع.

وقال رينو ساباتينو، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة للاستثمار إن الفوز بهذه لجائزة العالمية يعكس المكانة القيادية للهيئة كمنطقة تجارية حرة تضم أكثر من 7000 شركة من مختلف أنحاء العالم، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الجائزة جاءت تكريماً للتميز والقيمة الكبيرة التي توفرها الهيئة لكافة الشركات من كل الأحجام ومختلف القطاعات.

ونوه ساباتينو بمجلة جلوبال بانكنج آند فاينانس» ودورها الريادي في قطاع الأعمال، مؤكداً على التزام الهيئة المستمر بتبني أعلى معاير التميز والأداء عبر مختلف الخدمات المقدمة لكافة الشركات.

يذكر أن حصول هيئة رأس الخيمة للاستثمار على جائزة «أفضل منطقة حرة في الشرق الأوسط لعام 2014» يضاف للعديد من الإنجازات والنجاحات التي حققتها الهيئة خلال العام الماضي مثل الحصول على جائزة «أفضل منطقة للتجارة الحرة في دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2014» من مجلة «انترناشيونال فينانس». وبالإضافة لهذه الجوائز، قامت الهيئة بتوقيع صفقات متميزة مع العديد من الشركات الكبرى الرائدة مثل شركة «آسيان فيبريس»، وشركة «إيفرست للصناعات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا