• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حول التأخر في شوطين إلى فوز مستحق

«طائرة الجوارح» يحلق بأولى بطولات الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مايو 2016

صلاح سليمان (العين)

استطاع فريق الشباب لكرة الطائرة قلب الطاولة على منافسه الجزيرة، وأن يحول تأخرة بشوطين نظيفين إلى الفوز عليه بجدارة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة النهائية ليتوج باللقب ويظفر بكأس صاحب السمو رئيس الدولة لهذا الموسم وللمرة الخامسة في تاريخه.

اللقاء الذي شهدته مساء أمس الأول صالة نادي العين، جاء قوياً ومثيراً وماراثونياً وسط حضور جماهيري كبير من جانب الفريقين، واقترب الجزيرة كثيراً من اللقب بعد أداء متميز في أول شوطين، إلا أن أداءه تراجع كثيراً في الأمتار الأخيرة في الوقت الذي قام فيه مدرب الشباب بترتيب أوراق فريقه ليظهر في مستوى مغاير اتسم بقلة الأخطاء، ما ساعده على التفوق على المنافس شوطاً وراء الآخر حتى ظفر بالكأس الغالية.

وعبر يوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة عن سعادته بالمستوى الفني المتميز الذي قدمه فريقا الشباب والجزيرة في النهائي، مؤكداً أن توقعاته قبل اللقاء جاءت في محلها، مشيراً إلى أن المواجهة تميزت بالمنافسة المثيرة والحماسية في أشواطها الخمسة وبالأداء الرائع من الطرفين وبالمستوى العالي.

وقال إن مستوى نهائي الكأس هو بمثابة مؤشر قوي إلى أن الطائرة الإماراتية على الطريق الصحيح وفي تطور وتقدم من حسن إلى أحسن.

وحول مستوى المنافسة منذ بدايتها قال الملا: «لا شك في أن التنافس كان قوياً بين الفرق الثمانية التي شاركت في الدور ربع النهائي ليشتد الصراع بين الأربعة الكبار الذين نجحوا في بلوغ الدور نصف النهائي، وليتوج فريقا الشباب والجزيرة هذا المستوى بأداء أكثر من رائع في المباراة الختامية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا