• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مهرجان منصور بن زايد للخيول العربية يخطف الأضواء في المغرب

« انجريد كرارد» بطلــة سـبـاق «أم الإمارات» للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مايو 2016

خميس الحوسني (الدار البيضاء)

توجت الفارسة الفرنسية انجريد كرارد على صهوة الجواد «شارمسبير» العائد لبن تونسي احمد في سباق الجولة السابعة من بطولة العالم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات «إفهار» لمسافة 1900 متر.

وبلغ إجمالي جوائز السباق الذي استضافه مضمار الدار البيضاء «أنفا» في المغرب 30 ألف يورو ضمن فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة الذي خطف الأضواء على المستويين الجماهيري والإعلامي في المغرب.

وقد أنهت الفرنسية انجريد كرارد الشوط في زمن قدرة 80:15:2 دقيقة، وجاءت في المركز الثاني الفارسة المغربية بشرى مرمول على صهوة «ميسان معمورة» لجلوبي ريسينج، فيما جاءت في المركز الثالث الفارسة الأسترالية ليندا ميش على صهوة «دجورمان» لزرق عبدالحق.

وتميز السباق بالإثارة الكبيرة والتنافس القوي في ظل مشاركة أقوى الفارسات من النمسا واستراليا وكندا والدانمارك وفرنسا وألمانيا وأيرلندا والمغرب وعمان وسويسرا.

وتمكنت الفارسة الفرنسية - التي تحقق أول أنجاز دولي لها- من إنهاء السباق بصورة احترافية، حيث قادت فرسها من منتصف السباق إلى الصدارة في الربع الأخير من السباق إذ ظلت في المركز الرابع طوال مجريات السباق قبل أن تحقق انطلاقتها القوية في المستقيم لتتجاوز منافساتها وتحقق إنجازها بالتأهل إلى نهائي البطولة الذي سيجري في نوفمبر في مضمار نادي أبوظبي للفروسية في بداية الموسم الإماراتي لسباقات الخيول، ولم تتمكن الفارسة العمانية أزهار الوردي التي تصدرت السباق في البداية حتى آخر 400 متر بعد تراجع فرسها لشعوره بالتعب والإرهاق لتنهي السباق في المركز الرابع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا