• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

بمشاركة 142 لاعباً

22 دولة تدشن النسخة الخامسة لـ «دولية» فزاع للمعوقين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 فبراير 2013

أسامة أحمد (الشارقة) - برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي يدشن نادي دبي للرياضات الخاصة في السابعة مساء اليوم بصالة النادي النسخة الخامسة لبطولة فزاع الدولية لرفعات القوة بمشاركة 142 لاعبا ولاعبة يمثلون 22 دولة حيث تستمر البطولة حتى الأربعاء المقبل.

وبدأت طلائع الوفود المشاركة في الحدث الوصول إلى الدولة تباعا، فيما أكمل منتخبنا كافة استعداداته للبطولة التي من المتوقع أن يشارك فيها بوجوه جديدة حتى يقوى عوده اللاعبين للمشاركات الخارجية المقبلة، حيث يغيب عن البطولة بطلنا الأولمبي محمد خميس بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل المشاركة في دورة الألعاب شبه الأولمبية التي أقيمت مؤخرا بلندن.

ويخضع اللاعبون المشاركون في البطولة إلى فحص المنشطات وذلك بموجب قوانين الاتحاد الدولي واللجنة الدولية شبه الأولمبية والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات «وادا» بالتنسيق مع اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات.

من ناحيته، وجه ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للرياضات الخاصة رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الاحتياجات الخاصة 2013 الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على مبادرة سموه برعاية مسابقات ذوي الاحتياجات الخاصة وإدراجها ضمن بطولات فزاع والتي حققت نجاحا منقطع النظير مما كان لها المردود الايجابي على «فرسان الإرادة» بالدولة.

وقال: بطولات فزاع أضحت من البطولات العالمية في أعقاب النجاح المنشود الذي حققته واتساع دائرة المشاركة حيث فرضت نفسها على الخريطة العالمية بدليل أن الحدث يستقطب نخبة من الأبطال الأولمبيين مما يعزز من نجاح النسخة الجديدة.

وأضاف: إن بطولات فزاع تُقام في إطار اهتمام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بفرسان الإرادة، والبطولة بالأرقام تحقق النجاح تلو الآخر وخاصة أن النادي ارتدى قفاز التحدي لتنظيم اولمبياد مصغر لبطولات فزاع عام 2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا