• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فعاليات ملتقى الشارقة للمعاقين في مؤتمر صحفي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

يعقد في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم بمقر نادي الثقة للمعاقين بالشارقة،المؤتمر الصحفي للإعلان عن ملتقى الشارقة الدولي الخامس لألعاب القوى للمعاقين، والذي يقام خلال يومي السبت والأحد المقبلين، للإعلان عن الدول المشاركة في البطولة وعدد اللاعبين والفعاليات، كما يتم الإعلان عن الرعاة الرسميين والفرعيين للبطولة.

من جانبه أكد طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، أهمية دور الإعلام في تسليط الضوء على الملتقى وإبراز الجهود التي تبذلها كل أجهزة الدولة، لتقديم الدعم والرعاية الكاملين لفئات ذوي الإعاقة التي أثبتت قدرات وإمكانيات كبيرة ونجحت في تشريف الدولة بالعديد من المحافل الرياضية العالمية.

وأشار إلى أن دولة الإمارات أصبح لها خبرات جيدة في تنظيم أكبر البطولات العالمية، وأن إدارة النادي قامت بتنظيم العديد من اللجان الفرعية لكي تظهر البطولة بالمظهر المشرف لإمارة الشارقة. وأضاف بن خادم أن الملتقى شهد على مدار سنواته الأربع السابقة ارتفاعاً تدريجياً في أعداد الدول واللاعبين واللاعبات المشاركين في المنافسات، ولاسيما مع تحطيم العديد من الأرقام القياسية العالمية خلال منافساته، موجهاً شكره إلى مجلس الشارقة الرياضي الذي يعتبر الشريك الاستراتيجي في جميع فعاليات النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا