• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

النصر يحتفي بكأس «سلة السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - أهدت أسرة الألعاب الجماعية بنادي النصر، فوز فريق المواطنات لكرة السلة في النادي ببطولة كأس الاتحاد، أولى مسابقات الموسم الجديد، إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس النادي لدعمه الكبير ورعايته المميزة لكافة أنشطة النادي.

وكان فريق سيدات النصر حقق الفوز بالكأس على حساب فريق الشارقة الوصيف، بعد الفوز عليه في لقاء الختام 57 - 45.

واقتصرت المنافسات على اللاعبات المواطنات فقط، وضمت 6 فرق هي النصر البطل، وسيدات الشارقة الوصيف، وبني ياس الثالث وكل من سيدات المنطقة الوسطى، وسيدات المنطقة الشرقية، وسيدات نادي الشباب.

ضم فريق سيدات النصر الفائزات باللقب: فاطمة المضرب، موزة خالد، عزة عبد العزيز، ميرا عبد العزيز، لطيفة مبارك، روضة سعيد بالجافلة، سارة القاسمي، شمس درويش، أمل محمد، إيمان مراد، أسماء محراب، خولة جعفر، ولطيفة الفردان، وقادتهم المدربة هلا شحادة تحت أشراف مريم هلال.

من جانبه، أكد عبد الرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية سعادته بالإنجاز معتبرة خير بداية لجيل من اللاعبات المواطنات المميزات في مجال اللعبة، مشيرا إلى أن إدارة النادي بقيادة المهندس مروان بن غليطة راهنت على هذا الفريق، منذ أن تم اعتماد فريق للسلة النسائية الموسم الماضي ووفرت له كل الإمكانيات المتاحة لوصوله إلى المستوى المشرف الذي يليق باسم ومكانة نادي النصر.

إما عبد الرزاق الهاشمي عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على الألعاب الجماعية، فقد أرجع الفوز بأول ألقاب سيدات السلة إلى الدعم والمتابعة والاهتمام التي أولاها مجلس إدارة النادي لفريق السيدات بالنادي، الذي تم تشكيله قبل عام ووفر له كل ما هو مطلوب لتحقيق النجاح.

ووعد الهاشمي بتحقيق مزيدا من الألقاب على يد هذا الفريق الواعد خاصة خلال بطولة الدوري العام الذي ستقام أبريل المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا