• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بسبب إشراك العربي القطري لاعباً غير مقيد

بني ياس يطلب التأهل لربع نهائي «عربية الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

مصطفى الديب (القاهرة)

تقدم نادي بني ياس بالتضامن مع الساحل الكويتي، باحتجاج للجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة الطائرة، المقامة حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، ضد مشاركة اللاعب التونسي عزيز سيف الدين مجيد مع العربي القطري، خلال مباراة السماوي في ختام مباريات الدور الأول، وذلك لعدم تسجيله بشكل رسمي من خلال بطاقة القيد ضمن الفريق القطري. ومن المقرر أن تحسم اللجنة المنظمة مصير الطلب السماوي اليوم، قبل انطلاق مباريات الدور ربع النهائي من البطولة. ومن المتوقع أن يتم إلغاء نتيجة مباراة السماوي والعربي القطري التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أشواط نظيفة، ليتأهل بني ياس بدلاً من ممثل قطر إلى دور الثمانية.

وكانت اللجنة المنظمة ألغت نتيجة مباراة العربي القطري أيضا مع دار كليب البحريني التي انتهت بفوز الأول، وأعلنت فوز ممثل البحرين بسبب مشاركة لاعب غير مسجل أيضاً ليصعد دار كليب إلى صدارة المجموعة بعد الفوز في خمس مباريات دون أي خسارة، وهي حالة مشابهة لحالة بني ياس التي تقدم على اثرها باحتجاج رسمي للجنة المنظمة.

وفي حال رفضت اللجنة المنظمة طلب كل من بني ياس والساحل الكويتي فإن ممثل الإمارات سيلعب على المراكز من التاسع وحتى الثاني عشر حيث سيواجه أهلي طرابلس الليبي اليوم، أما في حالة الموافقة على الطلب وإلغاء نتيجة مواجهة العربي القطري سيواجه بني ياس نظيره الجيش القطري متصدر المجموعة الثالثة.

وتقام اليوم ثلاث مباريات أخرى في الدور ربع النهائي من البطولة، حيث يلتقي دار كليب البحريني متصدر المجموعة الأولى، مع صحم العماني ثاني المجموعة الثالثة، ويلعب طلائع الجيش المصري منظم البطولة ومتصدر المجموعة الثانية مع غاز الجنوب العراقي ثاني المجموعة الرابعة فيما يواجه الأهلي البحريني ثاني المجموعة الثانية وادي موسى الأردني متصدر المجموعة الرابعة.

وكانت مباريات الجولة الختامية من الدور الأول قد أسفرت عن فوز طلائع الجيش المصري على الأهلي البحريني بثلاثة أشواط نظيفة، ودار كليب البحريني على البوشرية اللبناني بالنتيجة نفسها، كما حقق الجيش القطري الفوز بثلاثة أشواط دون رد على صحم العماني، فيما فاز كاظمة الكويتي على الوحدة السعودي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وبالنتيجة نفسها فاز الساحل الكويتي على كرري نيالا السوداني، فيما خسر بني ياس بثلاثة أشواط نظيفة أمام العربي القطري وهي المواجهة التي شارك فيها عزيز سيف الدين اللاعب التونسي غير المسجل رسميا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا