• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعد أن أجلت الأحوال الجوية بداية الدور الأول

ديوكوفيتش ينطلق من الزوجي.. وفيدرر يواجه يوجني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

يصعد نجوم العالم اليوم إلى مسرح المنافسات للإعلان عن انطلاق الصراع نحو لقب النسخة «23»، لبطولة «سوق دبي الحرة» لتنس الرجال، التي تُقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وذلك مع الانطلاق الرسمي لمباريات الدور الأول الذي تأخر عن الموعد الرسمي المحدد لانطلاقه 24 ساعة، بسبب الأحوال الجوية، حيث اختتمت الأدوار التمهيدية، أمس، فيما ينطلق اليوم السباق نحو اللقب الغالي، حيث تتجاوز مجموع جوائز البطولة أكثر من 2,5 مليون دولار أميركي.

وتُقام 5 مواجهات في انطلاق مباريات الفردي، حيث يستهل السويسري روجيه فيدرر حامل اللقب، مشواره بمواجهة قوية أمام الروسي ميخائيل يوجني، وصيف البطولة مرتين من قبل، وهو اللقاء الذي ستتسلط الأضواء عليه على الملعب الرئيسي ، على أن يلتقي بعدها الإيطالي أندرياس سيبي مع الفرنسي ريتشارد جاسكيه.

وتبدأ المباريات ظهراً، حيث يلعب الإيرلندي جيمس ماكجي الذي يشارك ببطاقة دعوة، أمام البرتغالي جواو سوسا، تليه مواجهة الأوزبكي دينيس أستومين مع اللاتفي إيرنيست جولبيس المصنف خامساً بالبطولة.

ويلتقي على الملعب رقم «1»، الكازخستاني أندريه جولوبيف مع الفرنسي فابريس مارتن الصاعد من الأدوار التمهيدية.

ويستهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول، مشواره لكن من بوابة منافسات الزوجي اليوم، حيث يلعب مع مواطنه لاسلو ديري أمام الثنائي المكون من الهندي روهان بوبانا والكندي دانيل إيستور، وتُقام مباراة أخرى بنفس الفئة، ويلتقي الثنائي المكون من البريطاني دومينيك إنجلوت والروماني فلورين ميرجيا، مع الثنائي الإسباني فيلشيانو لوبيز وفيرناندو فيرداسكو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا