• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

مباراتان في دوري اليد اليوم

النصر يستضيف الشعب ولقاء صعب بين الوصل والأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - تستكمل مساء اليوم الجولة السابعة لدوري أقوياء اليد بلقائي النصر مع الشعب بالصالة الزرقاء، والوصل مع الأهلي بصالة الامبراطور، ويبحث الأزرق خلال مواجهته الكوماندوز عن الفوز خاصة أن الفريق تراجع للمركز الخامس برصيد 12 نقطة ولايزال بعيدا عن مربع الكبار، والفوز سيمنحه دفعة معنوية كبيرة في حين أن التعادل أو الخسارة تزيد من جراح العميد.

ويعتمد المغربي نور الدين بو حديوي مدرب النصر على عدد من اللاعبين الأساسيين، منهم عبد الله الصفار وحسين الصفار وعباس الصفار ومعهم أبناء رمضان خالد ومحمد وأبناء سعيد محمد وسلطان، بالإضافة إلى شهاب غلوم مع محترفهم سيرجو ومن خلفهم الحارس طارق علي. أما فريق الشعب فليس أمامه سوى تجديد المحاولات للبحث عن الفوز الأول بعد أن قبع في المركز الثامن برصيد 5 نقاط جمعها من الخسارة في 5 مباريات، ولا يزال الكوماندوز فريق الشوط الواحد، حيث يقدم في الشوط الأول عرضا جيدا ثم يتراجع في الثاني ويخسر وهو ما تكرر 5 مرات وتنتظر جماهيره أن يحقق فوزه الأول هذا الموسم.

وتشهد صالة الامبراطور مباراة قمة فنية بين الوصل والأهلي، وكلاهما بحاجة ماسة للفوز خاصة أن الأهلي يتصدر ترتيب فرق الدوري قبل هذه الجولة وهناك مطاردة من الجزيرة والشارقة بينما الوصل يسعى للعودة نظرا لأنه يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة وليس بعيدا عن القمة والفوز يجعله يتقدم خطوة للأمام.

ويعتمد عمر العازب مدرب الوصل على محمد إسماعيل حارس المرمى، وأحمد صقر، ورحمة غالب، ومجموعة اللاعبين المواطنين، بجانب المحترف فلورين بينما يواجه المصري جمال شمس مدرب الأهلي طموحات الوصلاوية ويعتمد في تشكيلته على قوة الخط الهجومي الخلفي بقيادة محترفيه المصريين حسين زكي ومعه العائد عمر أحمد ويعقوب محسن وخالد رمضان وعيسى محمد وفي الخط الهجومي الأمامي وحيد مراد ومرزوق أحمد وعبد الله شمطري وعبد الله خليفة على الدائرة ومن خلفهم الحرس إبراهيم إبراهيم وعبدالرحمن خميس.

من ناحية أخرى، يدخل فريق الأهلي أجواء البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس التي ستقام في البحرين، خلال الفترة من 16 مارس المقبل وحتى 26 المقبلين، مع نهاية مباريات الفريق في الدور الأول أمام الجزيرة 8 مارس المقبل، بعدها يتوجه إلى البحرين في اليوم التالي لإقامة معسكر ولعب عدد من المباراة الودية قبل بدء منافسات البطولة.

كانت إدارة النادي قد تعاقدت مؤخرا مع البحريني جعفر عبدالقادر لاعب باربار البحريني للمشاركة مع الفريق في البطولة طبقا للائحة البطولة التي تنص على انضمام لاعب محلي أو خليجي مع لاعب أجنبي.

من جانبه، أكد محمد الحمادي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس لجنة الألعاب الجماعية بالنادي، أن الفريق فضل اللعب في بطولة الدوري حتى نهاية الدور الأول، وهي تعد ضمن إعداد الفريق للبطولة، بجانب أن الفترة التي سيخوض فيها الفريق معسكرا في البحرين ستكون كافية للتجهيز للبطولة.

وأضاف: النادي تعاقد مع جعفر عبدالقادر، وكانت هناك أندية أخرى تسعى للتعاقد معه، إلا أن إدارة النادي نجحت في حسم التعاقد معه حتى نهاية البطولة، وهناك محاولات كي يحضر اللاعب إلى دبي قبل معسكر الفريق كي يدخل التدريبات وينسجم مع اللاعبين قبل المعسكر.

وأوضح أن الفريق سيلعب مباراة ودية أمام فريق باربار البحريني، وهناك محاولات للعب مباراة أخرى قبل بدء البطولة لتجهيز اللاعبين بشكل مكثف، خاصة أن الفريق سيلعب في مجموعة حديدية مع الريان بطل آسيا والكويت ثالث آسيا مع فريقنا وصيف آسيا والشباب البحريني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا