• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

حيدروف: «نصر» بـ «6 نقاط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - أكد الأوزبكي عزيز حيدروف لاعب الشباب أن الفوز الذي حققه فريقه على الأهلي أمس الأول، يعد من فئة ست نقاط، لما يمثله من أهمية بالنسبة لـ «فرقة الجوارح» في مشوار دوري المحترفين، حيث إن الفوز قرب فريقه من صاحب المركز الرابع، وقلص الفارق إلى نقطة واحدة، ما يضاعف من عزيمة اللاعبين لمواصلة مسيرتهم الإيجابية، والتقدم إلى مربع الصدارة والمنافسة على مركز متقدم .

وأضاف أن الشباب استعد جيداً لـ«الديربي» وجهز نفسه فنياً ونفسياً وعقد اللاعبون العديد من الاجتماعات المفيدة لتحفيز بعضهم البعض، وتقديم أداء قوي يليق بإمكاناتهم، ويعكس جدارتهم بتحقيق ثمانية انتصارات متتالية في الدوري.

وأشار أيضاً إلى أن الفوز لم يكن سهلاً، لأن الأهلي فريق قوي يمر بفترة إيجابية، خاصة بعد الفوز على الوصل برباعية، إلا أن الروح الانتصارية والتنظيم الذي لعب به الفريق أسهما في انتزاع النقاط الثلاث.

وعن بقية مشوار الفريق، أوضح حيدروف أن الشباب حقق بداية إيجابية في الدور الثاني للدوري بالفوز على الوحدة والنصر والأهلي، وعوض الخسارة أمامها في افتتاح الموسم، وعلى الرغم من «الأخضر» يتحسر على ما فاته، إلا أنه حريص على التعويض، وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط، حتى ينسى جماهيره في البداية المتعثرة.

وتمنى حيدروف أن يواصل «الأخضر» مسيرته بكل ثبات في المرحلة المقبلة، وأن ينافس بجدية في المسابقات التي يعول عليها لإحراز لقب ما، مثل الكأس وكأس المحترفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا