• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ختام رائع لبطولة الإمارات الشتوية للسباحة

العين بطل «العموم» والوصل يكسب «الشباب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، نظم المجلس وبالتعاون مع نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وبمتابعة وإشراف اتحاد السباحة، بطولة الإمارات الشتوية لسباحة المياه المفتوحة على كاسر الأمواج في أبوظبي، والتي شهدت نجاحاً وتميزاً فنياً كبيراً، ومشاركة واسعة من مختلف الأندية في الدولة، وهي البطولة التي تمثل إعداداً لبطولة العالم للسباحة والتي تنطلق في الثالث عشر من مارس القادم.

وشهد السباق بمختلف مراحله إثارة كبيرة منذ البداية وحتى النهاية، فعلى مستوى بطولة العمومي، نجح سباح النصر عبدالله حاتم في الفوز بالمركز الأول في السباق، وجاء سباح العين علي سبيت الكعبي ثانياً، وحل زميله توماس ديفيد ثالثاً، وعلى مستوى الفرق فاز فريق العين بالمركز الأول بعدما حصد 71 نقطة، وحل فريق النصر ثانياً برصيد 61 نقطة، والوصل ثالثاً برصيد 55 نقطة.

وفي منافسات الشباب، نجح سباح فريق الجزيرة ياسين الشماع في حصد المركز الأول، وجاء يوسف خالد الحوسني من نادي الوصل ثانياً، بينما حل حمد علي الشامسي سباح العين ثالثاً، وعلى مستوى الفرق، فاز فريق الوصل بالمركز الأول برصيد 56 نقطة، وبالرصيد نفسه جاء فريق العين في المركز الثاني، وحل النصر ثالثاً برصيد 49 نقطة، والجزيرة في المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

وفضل المنظمون إلغاء مسابقات الناشئين نظراً لسوء الأحوال الجوية، بينما انتظم بقية السباحين في بطولتي تحت 16 عاماً والعمومي بمشاركة 21 في الكبار و14 سباحاً في الصغار، ونجح السباحون في ختام السباق بشكل أكثر من رائع.

وفي الختام، قام بتكريم الفائزين كل من دنيس ميلر نائب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة، وروني ونج ممثل اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي، وأحمد الفلاسي رئيس اتحاد السباحة، وطلال الهاشمي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، وسالم راشد الرميثي المدير العام المساعد لنادي أبوظبي للرياضات البحرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا