• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

وفد كويتي يطلع على تجربة مؤسسة محمد بن راشد للإسكان الميسر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

دبي (وام )- اطلع وفد البنك الكويتي للتسليف والادخار على التجربة المتميزة لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان في مجال الإسكان الميسر وآلية عملها ومشاريعها المنجزة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الوفد برئاسة صلاح مضف المضف مدير عام البنك للمؤسسة ولقائه سامي عبدالله قرقاش المدير التنفيذي للمؤسسة ومساعدي المدير التنفيذي وعدداً من مديري الإدارات في المؤسسة..

وأكد قرقاش حرص المؤسسة على إتاحة الفرصة للجهات المعنية في الدول الشقيقة للاستفادة من تجاربها ومن أفضل الممارسات التي حققتها في مختلف المجالات.

وقال إن المؤسسة عملت بجهد لتحقيق التميز وتطوير الأداء وتكوين مخزون كبير من الخبرات في مجال بناء القدرات الوطنية ورفع كفاءة العمل لدى الجهات الحكومية ما جعل من الإمارات نموذجاً يحتذى به إقليمياً ودولياً.

وأوضح أن تبادل الخبرات والمعرفة وتعزيز التواصل مع الجهات يعد من أهم الاستراتيجيات التي تسعى المؤسسة لتحقيقها، معرباً عن أمله في أن تكون الزيارة بوابة نحو بناء تعاون مثمر ومؤثر وداعماً للتنمية والتطور الذي يتطلع إليه الجانبان.

من جانبه قدم محمد حميد المري مساعد المدير التنفيذي للشؤون المالية والدعم المؤسسي عرضاً موجزاً عن المؤسسة وخطتها الإستراتيجية التي تسير عليها والأهداف التي تسعى لتحقيقها إضافة إلى طرق تمويل المشاريع السكنية واللوائح والقوانين الخاصة بالمساعدات السكنية.

وأشاد مدير عام البنك الكويتي للتسليف والادخار بتجربة المؤسسة الناجحة في مجال الإسكان والمشاريع السكنية التي تنفذها وتشرف عليها والتطور الذي تشهده في مجال الإسكان الحكومي في الدولة بشكل عام ، متمنياً أن تسفر الزيارة عن تعاون مشترك بين الطرفين لكسب الخبرات والاستفادة من تجارب المؤسسة.

وقال إن الزيارة تأتي في إطار اهتمام الحكومة الكويتية بالإطلاع على التجربة المتميزة لدولة الإمارات في بناء القدرات والتنمية والاستفادة من خبراتها في مختلف المجالات. وضم الوفد الكويتي مبارك الرشيدي نائب المدير العام وباسم علي العلي ورولا سعيد المحتسب مستشاري المدير العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض