• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشباب والوصل.. «رهان المربع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مايو 2016

منير رحومة (دبي)

ستكون نهاية الموسم بالنسبة للشباب والوصل على درجة كبيرة من الإثارة والتشويق، في وقت ترفع من مستوى الحماس والندية اللذين يغلفان أغلب مواجهات الفريقين، حيث يدخل كل منهما اللقاء الأخير برغبة كبيرة في الفوز، وحصد ثلاث نقاط ثمينة تدعم رصيدهما، بهدف إنهاء دوري الخليج العربي بين مربع الصدارة.

ويستضيف «الجوارح» الذي يحتل المركز السادس برصيد 37 نقطة المواجهة، على أمل استغلال عاملي الملعب والجمهور، لإزاحة «الفهود» صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة، والتقدم في جدول الترتيب.

ويدرك أصحاب الأرض أن الفوز وحده، يبقي على آمالهم في إنهاء الموسم بين مربع المقدمة، بينما أي نتيجة أخرى تبدد أحلامهم، وبإمكان «الأخضر» الوصول إلى المركز الثالث، إذا تعثر الوحدة والنصر، أما «الفهود» الذي بدأ يستعيد إمكانياته ونتائجه الإيجابية، يعول بدوره على النقاط الثلاث، من أجل الوصول إلى «النقطة 42»، وبالتالي السعي للتقدم إلى المركز الثالث، إذا تعثر «العنابي».

وبعد انتهاء ثلاث مباريات بين الشباب والوصل في الدوري بالتعادل الإيجابي، منذ الموسم الماضي وحتى لقاء الذهاب، فإن مباراة اليوم على درجة عالية من القوة، لأن الفوز مطالب أساسي بالنسبة للفريقين، مما يزيد من درجة الحماس، وينعش الأجواء في المدرجات، لمعرفة الفريق القادر على إنهاء الموسم بشكل إيجابي، وإسعاد جماهيره.

ويلعب الشباب بمعنويات عالية وإصرار كبير على الفوز، في وداع مدربه كايو جونيور، والعديد من نجوم الفريق، بينما يفقد الفريق «مايسترو الجوارح» التشيلي كارلوس فيلانويفا، وفي المقابل يطمح الوصل في مواصلة الصحوة وتأكيدها، خاصة أنه يلعب بأغلب نجومه، باستثناء كايو، ويتوقع أن تكون المواجهة «مسك ختام» الموسم بالنسبة لجماهير الفريقين، لأن العرض سيكون قوياً وحماسياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا