• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات» تعزز توطين المناصب العليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

محمود الحضري

دبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة الإمارات، عن تعيين اثنين من مواطني الإمارات في منصبين رئيسين لإدارة عملياتها التنفيذية، إذ تم تعيين سعيد محمد في منصب الرئيس التنفيذي لمركز الإمارات لتموين الطائرات، ويوسف محمد علي في منصب نائب رئيس أول المشتريات والأعمال اللوجستية لخدمات طيران الإمارات والمجموعة.

وأكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، الأهمية الكبرى والدور المحوري لهذه التعيينات الجديدة في أعمال مجموعة الإمارات التي تواصل نموها بقوة خلال الأشهر والسنوات المقبلة.

وقال سموه: «يتمتع كل من سعيد ويوسف بسجل حافل بالنجاح والإنجازات خلال فترة عمله ضمن المجموعة، والترقية التي حصلا عليها يستحقانها بجدارة، كما تعد دليلاً واضحاً على جهودنا المتواصلة لتطوير وتحفيز المواهب الإماراتية القوية».

وأضاف أن خبرات سعيد ويوسف ومعارفهما العميقة بأدق تفاصيل الصناعة، فضلاً عن قدرتهما على تحقيق نتائج متفوقة، أسهمت في وضعهما في مصاف نخبة الإداريين. و«كلنا ثقة في أنهما، ومن خلال منصبيهما الجديدين، سيواصلان العمل لدعم نمو أعمال مجموعة الإمارات في مختلف المجالات».

وتواصل مجموعة الإمارات، التي تضم طيران الإمارات ودناتا، توظيف وتطوير مواطني دولة الإمارات ضمن العاملين في مختلف أقسام المجموعة الذين يتجاوز عددهم 75 ألف موظف. وتجسد هذه التعيينات قوة المواهب الإماراتية وفرص العمل المتعددة التي توفرها المجموعة لأبناء الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا