• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأهلي والشعب.. ليلة تتويج «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مايو 2016

وليد فاروق (دبي)

يسدل الستار على دوري الخليج العربي الليلة، بتتويج الأهلي رسمياً بطلاً للنسخة الثامنة موسم 2015 -2016، عقب نهاية مباراته الأخيرة اليوم ضمن «الجولة 26» أمام ضيفه الشعب الهابط إلى دوري الدرجة الأولى، حيث من المقرر أن تقيم لجنة دوري المحترفين احتفالية رسمية لتتويج «الفرسان» بثالث ألقابه في دوري المحترفين، والسابع على مدار تاريخ الدوري. ورغم أن المباراة بمثابة «الاحتفالية»، حيث يخوضها الفريقان من دون ضغوط، بعدما ضمن كل منهما مركزه سواء على القمة أو القاع، إلا أن هذا لا يمنع كلاً منهما من سعيهما للفوز في المباراة لتكون بمثابة مسك الختام سواء للأهلي البطل أبو ذكرى طيبة بالنسبة للشعب المودع. الأهلي يخوض المباراة، وهو يطمح إلى أن تخرج بصورة طيبة تليق بتتويجه باللقب، ولا تعكر نتيجتها صفو الاحتفالات المنتظرة، خاصة بعد التعادل في المباراة الماضية أمام بني ياس، وظهر فيه الفريق بصورة مغايرة عن مستواه الطبيعي، وبالتالي فإن الفوز اليوم، وتقديم عرض طيب يرضي الجماهير في ليلة الاحتفال أمر بالغ الأهمية.

يضاف إلى ذلك رغبة الأهلي في الحفاظ على تركيز لاعبيه ودرجة حماسهم نفسها وعطائهم قبل خوض كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وتحديداً أمام «الكوماندوز»، حيث يلتقي الفريقان مجدداً في ربع النهائي بعد 5 أيام، على استاد نادي الشارقة، وبالتالي فإن مواجهة اليوم، ورغم أنها «تحصيل حاصل» إلا أنها مهمة لمدربي الفريقين، للتعرف عن قرب على طريقة لعب المنافس والاحتكاك بين اللاعبين أنفسهم.

يضع الأهلي من بين طموحاته مواصلة مسيرته بتحقيق الفوز والوصول إلى «النقطة 66»، لتكون أعلى رصيد يصل إليه بطل الدوري، حيث لم يسبق أن وصل أي فريق إلى هذا الرصيد من قبل، والحفاظ على سجله خالياً من الخسائر على ملعبه منذ الموسم الماضي، ورفع عدد انتصاراته في المسابقة هذا الموسم إلى 21 مباراة، وهو رقم استثنائي بكل المقاييس.

حميد عباس:

عرض يليق بالبطل ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا