• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

70 ألف موظف يعملون بمطار دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

يعمل نحو 70 ألف موظف في مطار دبي الدولي على مدار الساعة لتوفير أفضل الخدمات لمستخدمي المطار من المسافرين وشركات الطيران وبقية فئات المتعاملين، بحسب مطارت دبي.

ونظمت «مطارات دبي» حفلاً خاصاً لتكريم شركائها الاستراتيجيين، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، بحضور عدد من كبار المسؤولين، لتوزيع جوائز التميز على 32 من الموظفين الفائزين الذين قدموا أداء رائعاً خلال الربع الأخير من العام الماضي.

وأعربت المطارات عن بالغ تقديرها لجهود جوازات وشرطة وجمارك مطار دبي ودناتا والسوق الحرة وطيران الإمارات وهيئة الطرق والإمارات للتموين، ودورها الرئيسي في تعزيز سمعة مطار دبي على الساحة الدولية.

وكانت مطارات دبي قد أطلقت جائزة تميز خاصة للشركاء الاستراتيجيين العام الماضي، الى جانب إعداد برامج تدريبية خاصة لعناصر الشرطة والجوازات والجمارك، بهدف تعزيز التعاون المشترك والتعرف على التحديات المشتركة ووضع الحلول للتعامل معها، انطلاقاً من أن الجميع يعمل من أجل إعلاء شأن المطار والارتقاء بنوعية الخدمات التي يوفرها للمتعاملين معه.

وقام بول جريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي وجمال الحاي نائب الرئيس، بتكريم الفائزين بجوائز التميز، وأكدا على أهمية دور وجهود الشركاء الاستراتيجيين في تحقيق تطلعات مطار دبي.

وقال الحاي: «هناك الآلاف من العمال والموظفين يعملون على مدار الساعة لجعل رحلة المسافرين ذكرى طيبة. عناصر الجمارك والشرطة والجوازات والسوق الحرة وغيرهم، يقومون بعمل جبار لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين والحفاظ على جهوزية المطار».

ودعا الحاي الإدارات والجهات المعنية الى بذل كافة الطاقات لمواصلة التحدي ومواكبة النمو القياسي بأعداد المسافرين عبر المطار المتوقع ارتفاع أعدادهم الى أكثر من 100 مليون مسافر في 2020.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا