• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

10 آلاف دينار لزوجة أُجبرت على الاعتراف بـ"حمل سفاح"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

الاتحاد نت

أصدرت محكمة كويتية حكماً بالزام زوج ووالده بتأدية مبلغ عشرة آلاف دينار لزوجته ووالديها، تعويضاً لهم، بعد ان أجبر (الزوج) زوجته على توقيع اقرار تحت الاكراه بأنها حملت سفاحاً قبل الزواج منه، وفق صحيفة "الراي" الكويتية.

كان دفاع الزوجة ووالديها اقر في الدعوى بأن «الزوج ووالده قاما بالتشهير بموكلته وذويها، حيث تعرضا لها بالطعن في شرفها، عندما تقدم الزوج بشكوى ضدها متهماً اياها بأنها، قبل الزواج منه، كانت ارتبطت برجل آخر في علاقة غير شرعية، واستند في شكواه الى اقرار منها كان اجبرها على تحريره، بالتعاون مع والده، عندما تعديا عليها بالضرب والايذاء بسكب شراب ساخن على جسدها، ووعداها بعدم تطليقها اذا كتبت هذا الاقرار».

واضاف الدفاع في دعواه «ان الزوج ووالده اتهما والدي الزوجة بالتستر عليها في علاقتها غير الشرعية قبل الزواج، وادعيا انها حملت سفاحاً من جراء العلاقة، ثم تم اجهاضها، واعتمد الزوج على ادعائه هذا في اقامة دعوى تطليق ضد زوجته للضرر، مستنداً الى هذا الاقرار، وقضت المحكمة برفض الدعوى».

وطلب محاميها بتعويض الزوجة واهلها عما لحق بهم من ضرر من الناحيتين المادية والمعنوية، فألزمت المحكمة الزوج ووالده بتعويضهم بعشرة آلاف دينار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا