• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

200 حافلة مدرسية لمواصلات الإمارات تحتفي بمبادرة «شكراً خليفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

دبي (وام) - نشرت مواصلات الإمارات تجاوبا مع مبادرة «شكرا خليفة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله واجهة إعلانية تحتفي بالمبادرة على 200 حافلة مدرسية تابعة لها في فروعها في مختلف أرجاء الدولة كما أطلقت مسابقة إلكترونية لمتابعيها على موقع تويتر.

وقال محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات إن مشاركة المؤسسة في هذه الحملة المجتمعية والوطنية تعزز من الجهود التي تبذلها مؤسسات المجتمع وأفرادها للتأكيد على حبهم العميق وشكرهم اللامحدود لقائد المسيرة الاتحادية وراعي تقدمها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله كما تهدف إلى حث النشء من الطلبة على مختلف مراحلهم الدراسية وعناصر المجتمع المدرسي إلى جانب الجمهور وإشراكهم في توجيه الشكر والتقدير والعرفان إلى سموه باعتباره صاحب الجهود والمبادرات التي لامستنا جميعا.

وأضاف إن معاني الولاء لقيادتنا الرشيدة والانتماء للوطن والوفاء لمنجزاته ومكتسباته هي عناصر مشتركة يتسابق الجميع للتعبير عنها ونشرها وتعميمها كل بحسب موقعه وإمكاناته مثمنا في الوقت نفسه قيام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بتكريس الذكرى الثامنة لتولي سموه مقاليد الحكم في إمارة دبي وانتخابه نائبا لرئيس دولة الإمارات وتكليفه برئاسة مجلس الوزراء لإشراك الجميع في توجيه الشكر والعرفان لرئيس الدولة الأمر الذي يدل على مقدار التلاحم الوطني في نسيج المجتمع والمشاعر الأخوية السامية التي تجمع قادتنا وهذا ما انعكس على ما لاحظه الجميع من تفاعل جماهيري واسع ومكثف مع المبادرة.

وأوضح أن المؤسسة بادرت إلى نشر الواجهة التعريفية بالمبادرة باللغتين العربية والإنجليزية على الزجاج الخلفي لـ 200 حافلة مدرسية وبالتزامن مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني لكي تكون بمثابة رسالة يومية تجوب جميع أرجاء الوطن وفي مدنها ومناطقها المختلفة.

وفي الإطار ذاته أطلقت مواصلات الإمارات مسابقة إلكترونية على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تحت وسم # شكرا _ خليفة وتتضمن طرح خمسة أسئلة بواقع سؤال واحد يوميا وتم تخصيص جوائز مالية مجزية للفائزين الذين يتم اختيارهم عن طريق القرعة.

يذكر أن مبادرة «شكرا خليفة» التي تم إطلاقها في 30 ديسمبر الماضي لاقت تجاوبا غير مسبوق من قبل مواطني الدولة والمقيمين على أرضها كافة حيث زخرت وسائل الإعلام المختلفة بمشاركات المواطنين والمقيمين الذين عبروا من خلالها عما تعنيه لهم هذه المبادرة وما أتاحته من فرصة للتعبير عن مدى تقديرهم لقائد المسيرة ووفائهم له واعتزازهم بقيادته كما شهدت وسائل الإعلام الاجتماعي مشاركة مكثفة مماثلة على الوسم #شكرا_خليفة الذي أطلقه صاحب السمو نائب رئيس الدولة مستهلا به المبادرة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقد تجاوز صدى المبادرة الـ60 مليون مستخدم في مواقع التواصل الاجتماعي خلال أسبوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض