• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السجن لخليجية اعتدت على موظف عام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مايو 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

عاقبت محكمة استئناف الظفرة برئاسة المستشار بلقاسم بكي امرأة خليجية بالحبس 3 شهور لتعديها باللفظ على موظف عام أثناء تأديته عمله وتهديده عن طريق الهاتف.

وتعود وقائع القضية عندما تقدم عامل ببلاغ إلى الشرطة يتهم فيه صاحبة العمل بتعديها عليه بالضرب أثناء مطالبته بمرتباته المتأخرة لديها، وحرر محضراً بذلك، فيما حاولت الشرطة التواصل مع المرأة لأخذ أقوالها في البلاغ إلا أنها تعدت بالسب على الشرطي وهددته عبر الهاتف وبناء عليه تم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها إلى النيابة التي أجرت تحقيقات فيما هو منسوب إليها وتم تحويل القضية إلى المحكمة.

وخلال المحاكمة أنكرت المتهمة ما هو منسوب إليها من اتهامات، وأكدت أنها لم تكن تقصد أي إساءة للشرطي أو تهديده، وأنها فوجئت بأن العامل تقدم ببلاغ ضدها إلى الشرطة، خاصة أنه طالب بالفعل بمستحقاته واتفقت معه على موعد محدد لسدادها، ووافق على ذلك، ولكن عقب اتفاقه معها ذهب إلى الشرطة لتقديم بلاغ ضدها، كما أن العامل استلم كل حقوقه بناء على حكم المحكمة وطالبت باستعمال أقصى درجات الرحمة معها.

وقدمت مذكرة استرحامية تطالب فيها بتخفيف العقوبة التي قضت بها محكمة الظفرة الابتدائية وبناء عليه قضت المحكمة بحبسها شهر عن التهمة الأولى وشهرين عن الثانية.

كما قضت المحكمة على آسيوي بالحبس شهراً وإلغاء عقوبة الإبعاد بعد أن وجهت إليه النيابة العامة تهمة شرب الخمر في غير الأحوال المرخص له بها وقيادة سيارة وهو تحت تأثيرها.

وأنكر المتهم الاتهام المسند إليه، مؤكداً أن شرب الخمر كان قبل ضبطه بعدة أيام ولم يكن تحت تأثيرها أثناء قيادته السيارة، مطالباً بتخفيف العقوبة واستعمال الرأفة والرحمة، وبناء عليه قضت المحكمة بحكمها السابق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض