• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الموارد البشرية والتوطين»: توعية العمال بحقوقهم وواجباتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

اختتمت وزارة الموارد البشرية والتوطين فعالياتها الاحتفالية باليوم العالمي للعمال بمشاركة الآلاف من العمال على مستوى الدولة.

وقال ماهر العوبد وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون التفتيش» إن الوزارة تحرص على تنظيم الفعاليات للاحتفال بهذه المناسبة في كل عام وذلك تقديراً للعمال وتأكيداً على دورهم الرئيسي في عملية التنمية والإنتاج ، وهو الأمر الذي يجسد اهتمام دولة الإمارات بجميع فئات العاملين في سوق العمل وتوفير الحماية لحقوقهم بالتوازي مع ضمان مصالح أصحاب العمل».

وأوضح العوبد أن البرنامج الاحتفالي الذي استمر أسبوعاً استهدف توعية العمال بحقوقهم وواجباتهم القانونية وتعزيز نظرة المجتمع لهم من خلال تنظيم فعاليات في العديد من مواقع العمل والمساكن العمالية إضافة إلى مراكز التسوق وذلك بالتعاون بين الوزارة وشركائها في القطاعين الحكومي والخاص.

وكانت احتفالات الوزارة انطلقت في 29 الشهر الماضي بحفل رئيسي أقيم في جزيرة السعديات في أبوظبي برعاية وحضور معالي صقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين».

ونظمت الوزارة على امتداد الأسبوع الماضي محاضرات وورشا للتوعية وفقرات ترفيهية ورياضية في العديد من المساكن العمالية على مستوى الدولة.

وقام أكثر من 200 مفتش في وزارة الموارد البشرية والتوطين بتوزيع بطاقات التهنئة والبروشورات على العاملين في مراكز التسوق ومرتاديها وذلك على مدار الأسبوع الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض