• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

موظفو «العمل» يعبرون عن ولائهم في سجل «شكراً خليفة»

صقر غباش: خليفة نموذج يحتذى به في القيادة الحكيمة والقيم الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - عبر معالي صقر غباش وزير العمل وموظفو الوزارة عن ولائهم وشكرهم لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، وذلك من خلال سجل «شكرا خليفة» الذي حمل تواقيع قيادات وموظفي الوزارة وكلماتهم المعبرة عن أصدق وأسمى معاني الولاء لصاحب السمو رئيس الدولة وتثمين دور سموه ومواقفه الإنسانية واهتمامه بأبناء وطنه وتوفير سبل العيش الكريم لهم.

ويأتي «السجل» استجابة من وزارة العمل للمبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله تحت شعار «شكرا خليفة».

وقال معالي غباش : «إن كلمات الشكر لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، لا تكفي بمفردها للتعبير عن مدى الوفاء والالتفاف حول سموه الذي تتجسد فيه كل معاني الإنسانية قولاً وعملاً».

وأضاف معاليه إن سموه نموذج يحتذى به في القيم الإنسانية وفي القيادة الحكيمة التي وفرت الأمن والأمان والرفاهية والسعادة لشعب الإمارات والمقيمين على أرض الدولة.

وأكد معالي وزير العمل أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات ماضية في طريق الريادة على كافة الأصعدة جراء السياسة الحكيمة والنظرة الثاقبة والنهج السديد لقيادتنا الرشيدة التي تضع الإنسان الإماراتي وتمكينه في مقدمة الاهتمامات والأولويات.

من جهة أخرى، أطلقت وزارة العمل ممثلة بإدارة الموارد المالية بالتعاون مع جمعية دبي الخيرية مشروع بناء مسجد يحمل اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تقديراً وعرفاناً لدور سموه في تكريس كافة الجهود من أجل إسعاد مواطنيه، فأياديه البيضاء لم تبخل يومياً بالعطاء لكل فرد يعيش على أرض هذه الدولة الكريمة، ورداً لهذا الجميل تفاعل موظفو الوزارة بشكل كبير مع هذه المبادرة، معربين عن ولائهم والتفافهم حول القيادة الحكيمة لإكمال مسيرة الخير والنماء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض