• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«دو» تفوز بجائزة «تي بريك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

فازت شركة «دو» بجائزة أفضل مستخدم مؤسسي لقنوات التواصل الاجتماعي عبر تصويت الجمهور، وذلك خلال حفل توزيع جوائز تي بريك 2015 الذي عقد مؤخراً بفندق ذا إتش في دبي.

وتعد هذه الجوائز الأرفع في مجال التكنولوجيا والألعاب الإلكترونية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وتم اختيار الترشيحات لجوائز تي بريك في أعقاب استعراض فريق الجائزة لمجموعة من المنتجات والخدمات عبر موقع (Tbreak.com)، حيث تم اختيار الفائزين من خلال عملية تصويت عام على الإنترنت، شارك فيها أكثر من 2000 شخص، إلى جانب تقييم لجنة التحكيم التي تضم مجموعة من المتخصصين.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: «نفخر بحصولنا على جائزة تي بريك المرموقة لأفضل قنوات التواصل الاجتماعي للعام الثاني على التوالي. ويشهد عالمنا المعاصر تطورات دائمة وسريعة بشكل متواصل، حيث تلعب مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي دوراً محورياً في ترسيخ مكانة الهوية المؤسسية وتعزيز العلاقات مع الجمهور. وقد أدركنا في «دو» منذ مدة طويلة أهمية مواكبة الاحتياجات المتغيرة للعملاء، ومطالب حياتهم اليومية المحددة، لذا نتبنى استراتيجية فريدة في مجال التواصل الاجتماعي، تعتمد بشكل كبير على المحتوى المثير للاهتمام، وتهدف إلى استقطاب انتباه العملاء وتعزيز التفاعل معهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا