• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بلماضي لم يستقر على تشكيلة قطر وخلفان ظهر بقوة

«العنابي» يحوّل تأخره بهدفين إلى تعادل أمام عُمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

أحمد سليم (الدوحة)

نجح منتخب قطر، في تحويل تأخره بهدفين إلى تعادل أمام عُمان في المباراة الودية التي أقيمت على ملاعب المعهد الرياضي الأسترالي بمدينة كانبيرا ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس آسيا التي تنطلق بعد أيام قليلة في أستراليا، وتقدم «الأحمر» عبر عبدالعزيز المقبالي في الدقيقة 11 وجابر العويسي في الدقيقة 27، وأدرك «العنابي» التعادل بهدفي مشعل عبدالله في الدقيقتين 58 و60.

وبدأ «العنابي» المباراة بتشكيلة ضمت قاسم برهان وبلال محمد وعبدالرحمن أبكر ومحمد موسى وخالد مفتاح وخالد عبدالرؤوف وعبدالعزيز حاتم وخلفان إبراهيم وحسن الهيدوس وماجد محمد ومشعل عبدالله، وحاول بلماضي من خلالها تجربة طريقة لعب وخطة جديدة في بداية المباراة، ولكنها لم تكن الأساسية لـ «العنابي»، حيث غاب الثنائي المنضم حديثاً محمد مونتاري ومحمد عبدالله تريسور وخوخي بوعلام وكريم بوضيف، ويبدو أن المدرب فضل إراحة بعض اللاعبين الأساسيين خوفاً من الإرهاق.

وشهدت المباراة التي أقيمت بعيدا عن أعين الجماهير والإعلام، بداية قوية، حيث هدد ماجد محمد مرمى مهند الزعابي حارس عُمان، ليرد عبدالعزيز المقبالي بكرة قوية أبعدها قاسم برهان ببراعة، ومع مرور الوقت ينحصر اللعب في وسط الملعب، قبل أن يستغل المقبالي الارتباك الدفاعي ليضع المنتخب العُماني في المقدمة.

وحاول «العنابي» تعديل النتيجة، إلا أن تألق الزعابي حال دون هز الشباك العُمانية، ليتمكن بعدها جابر العويسي من تسجيل الهدف الثاني، بعد «دربكة» أمام منطقة جزاء «العنابي» تابعها بنجاح في مرمى قاسم برهان.

وظهر خلفان إبراهيم العائد من الإصابة بمستوى جيد، وكان مفتاح لعب الفريق، ولاحت له فرصة مع نهاية الشوط الأول، إلا أن العارضة حالت دون تعديل النتيجة لينتهي الشوط الأول عُمانيا بهدفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا