• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

وفد ليبي يطلع على الإنجازات والتجارب في بلدية دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

دبي (وام) - زار وفد ليبي برئاسة معالي الدكتور محمد الهادي الحراري وزير الحكم المحلي بلدية دبي أمس للاطلاع على التجارب الناجحة وأفضل الممارسات المتبعة والانجازات التي حققتها البلدية في مختلف مجالات العمل البلدي.

وبحث المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي خلال لقائه الوفد الليبي ـ الذي ضم المهندس هشام الكريشكي نائب رئيس مجلس طرابلس المحلي وعلي الصالح وكيل وزارة التخطيط ـ سبل التعاون البلدي المشترك بين الجانبين. وقدم للوفد الليبي نبذة عن مدينة دبي وإنجازاتها ودور بلدية دبي في تنفيذ المشروعات الخدمية والحفاظ على نظافة المدينة والبيئة. وأشاد الوزير الليبي بجمال مدينة دبي وسعيها إلى توفير خدمات راقية للمجتمع، مؤكداً على ضرورة التواصل والتعاون بين بلدية دبي والمدن الليبية في مختلف المجالات ومبديا اعجابه بجهود البلدية في استحداث الخدمات الإلكترونية المتطورة واتباع أفضل الأساليب والممارسات لخدمة جمهور المتعاملين. وقام الوفد بالاطلاع على عروض تفصيلية لأفضل ممارسات بلدية دبي في مختلف المجالات المتعلقة بالعمل البلدي حيث قدم خالد بدري مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات عرضا عن مهام إدارة التسويق والهيكل التنظيمي ودورها في مجال التسويق وإطلاق المبادرات المجتمعية.

وقدم المهندس فهد العوضي من إدارة الصرف الصحي نبذة للوفد عن مهام الإدارة والهيكل التنظيمي ومشروعات البلدية في مجال الصرف الصحي. وتحدث المهندس ناجي الرضي من إدارة النفايات عن مهام الإدارة وهيكلها وجهود البلدية في عملية إدارة نفايات المدينة وطرق التخلص من النفايات وتدويرها، في حين قدمت المهندسة حنان العرادي من إدارة المشاريع عرضاً عن جهود البلدية في التنفيذ والإشراف على المشروعات العامة، واستعرضت الهيكل التنظيمي للإدارة وأبرز المشروعات. كما تم إطلاع الوفد على أفضل الممارسات المطبقة في مجال الصحة العامة والمباني ودور إدارة المباني في إصدار الاشتراطات والمواصفات المتنوعة فيما يتعلق بالبناء ومسيرة البلدية في مجال المباني الخضراء. وفي نهاية اللقاء قدم المهندس حسين لوتاه لرئيس الوفد الليبي درعا تذكارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا