• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

أكدوا أن مصافحة سموه وسام شرف على صدورهم

مواطنون: زيارات محمد بن زايد لإمارات الدولة تجسد التلاحم بين القيادة والشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

سعيد هلال، صلاح العربي

ثمن مواطنون من مختلف إمارات الدولة، زيارة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لإمارات الدولة ولقاءه المواطنين للتعرف على تطلعاتهم ومطالبهم بشكل مباشر ودون حواجز.

واعتبر المواطنون الذين توافدوا من مختلف إمارات الدولة للقاء سموه، أن هذه الزيارة لهم في أماكن تواجدهم خطوة كبيرة تجسد التلاحم بين القيادة والشعب، لافتين إلى أن سموه أكد لهم أن أبوابه مفتوحة دائما لمن يريد لقاءه من المواطنين وفي أي وقت، ومعربين عن الشكر لسموه على تلاحمه مع أبنائه المواطنين واقترابه منهم في مختلف إمارات الدولة، وهو ما يمثل أهم شكل من أشكال الارتباط بين القيادة الحكيمة وأبناء شعبها.

وأكدوا أن زيارات سموه للمواطنين في مختلف مواقعهم واطمئنانه على أحوالهم، وتلبيته احتياجاتهم، تذكرهم بزيارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، عندما كان يزور مختلف المناطق ويلتقي المواطنين ويلبي احتياجاتهم.

وقالوا، إن القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، لم تقصر في شيء تجاه مواطنيها، وقدمت كل ما يحتاجونه من خدمات تعليمية وصحية واجتماعية واقتصادية، ساهمت في تعزيز روح الانتماء والولاء لهذا الوطن.

وعبروا عن فرحتهم وسعادتهم بلقاء سموه، مؤكدين أن مصافحة سموه تعد وسام شرف على صدورهم.

وقال سعيد الطاروق الغفلي من منطقة فلج المعلا التابعة لأم القيوين، إن زيارة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان شكلت تاجا على رؤوس أبنائه المواطنين الذين توافدوا وتقاطروا للسلام على سموه والترحيب به بين أبنائه وأهله وإخوانه. ... المزيد

     
 

.......

مبادرات سموكم جديرة بالتقدير جعلها الله في ميزان حسنات سموكم وجعلكم ذخرا لدولة الامارات

رنا وليد | 2012-02-23

شرف لينا

والله هو شرف لكل الناس ... مش للمواطنين فقط

ahmed | 2012-02-23

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا