• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يتفقد أجنحة "آيدكس 2015"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

وام

 قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" - يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي - بجولة تفقدية في مختلف أرجاء معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015".

واطلع سموه على آخر منتجات شركات الصناعات العسكرية والأنظمة الدفاعية المتطورة من دولة الإمارات والدول الشقيقة والصديقة الـ55 المشاركة في المعرض دورته الـ12.

واستهل سموه جولته في جناح شركتي "توازن و مبادلة" الوطنيتين إذ إطلع سموه على منتجات الشركتين من المعدات والأجهزة التقنية العسكرية المتطورة التي تنتجها في دولة الإمارات.

ثم زار سموه الجناح الفرنسي وتحدث مع وزير الدفاع الفرنسي حول آخر التقنيات والصناعات الدفاعية الفرنسية التي تشارك فيها في معرض " آيدكس " وتبادل سموه والوزير الفرنسي الحديث حول التعاون الدفاعي القائم بين دولة الإمارات والجمهورية الفرنسية.

ثم عرج سموه على جناح الجمهورية السلوفاكية وتبادل الحديث مع وزير دفاعها حول العلاقات الثنائية بين البلدين ومشاركة سلوفاكيا في "آيدكس" بمعدات وأجهزة عسكرية دفاعية متطورة تغرض لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط والتي تضم أنظمة استطلاع ودفاع جوي وبري بجانب أنظمة صواريخ وما إلى ذلك.

ثم توقف سموه عند جناح جمهورية الصين الشعبية وإطلع سموه من المسؤولين عن الجناح، على أهم الصناعات الصينية في مجال الدفاع البري والجوي والبحري وأهم الصادرات الصينية في هذا القطاع .

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا