• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

تقديراً لدعمه الدائم لكافة قطاعاتها

قيادات دائرة البلدية في عجمان تكرم راشد النعيمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

عجمان (وام) - ثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، الجهود المبذولة من كافة قطاعات الدائرة لمواكبة مسيرة التميز المؤسسي في الأداء الحكومي، الذي مكن الدائرة من تبوؤ مكانة بارزة بين نظيراتها من البلديات في الدولة.

وأشاد الشيخ راشد بتفاني الموظفين كافة وحرصهم على وضع بصمات مشرقة في تاريخ الدائرة وجعلها تحصل على المراكز الأولى في العديد من سباقات التميز في مختلف الميادين، مؤكدا دعمه الدائم للمتميزين والمبدعين في كافة الأمور التي من شأنها إكساب الدائرة سمعة طيبة محليا وإقليميا ودوليا.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ راشد بن حميد النعيمي في مكتبه أمس أعضاء مجلس قيادات الدائرة برئاسة يحيى إبراهيم الريايسة مدير عام الدائرة وإبراهيم سلمان الحمادي المدير التنفيذي لقطاع التميز المؤسسي وموزة الغويص السويدي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة والمهندس محمد بن عمير المهيري مدير إدارة التخطيط والمساحة والمهندس عمر بن عمير المهيري مدير الخدمات العامة وعبدالرحمن محمد عبدالله النعيمي مدير مكتب الشيخ راشد بن حميد النعيمي.

وقدم أعضاء مجلس قيادات الدائرة هدية تذكارية لرئيس دائرة البلدية والتخطيط وذلك تقديرا لدعمه الدائم لكافة القطاعات ورعايته لمختلف أنشطتها. وعبر الشيخ راشد بن حميد النعيمي عن أمله وتطلع الدائرة إلى المحافظة على مسيرة عملها المتميزة بتضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لترجمة رؤى القيادة واستراتيجياتها في جعل إمارة عجمان وقطاعها الحكومي الأفضل في الخدمات المقدمة والأكثر تميزا على كافة الصعد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا