• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

اطلع على مشروعات مركز زايد الزراعي

وزير الزراعة الألماني يشيد بخدمات الرعاية والتأهيل في «زايد العليا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أشاد الدكتور جيرد مولر وزير الزراعة الألماني بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة بصفة عامة وجهود مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية بصفة خاصة في تقديم كل سبل العناية والرعاية والتأهيل لفئات ذوي الإعاقة والحرص على تقديم كل ما هو جديد على مستوى العالم في هذا المجال لتلك الفئات.

وأكد مولر على هامش زيارته لمركز زايد الزراعي للتنمية التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية ضمن برنامج زيارته للدولة أهمية دمج الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع، باعتبارهم جزءا مهما لسير عجلة التنمية في المجتمع لا يمكن الاستغناء عنه.

والتقى وزير الزراعة الألماني الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز زايد الزراعي، واطلع على الجهود المبذولة من كافة العاملين ولاسيما في ظل وجود خبراء ألمان ضمن الكوادر العاملة بالمركز في إطار الاتفاقية الموقعة بين مؤسسة زايد العليا والوكالة الألمانية للتعاون الفني المشرفة على تطوير ورش العم والتأهيل المهني بمركز المؤسسة وبمركز زايد الزراعي.

وعبر مولر عن إعجابه الشديد بالمشروعات المنفذة في المركز ، مشيراً إلى أن ذلك يبين مدى الاهتمام الكبير من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم كافة الخدمات سواء صحية أو تأهيلية لفئات ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال إن المركز مشروع فريد من نوعه من خلال التقنيات المستعملة التي لا تختلف في جودتها عن التقنيات الزراعية المستخدمة في ألمانيا وأكد أهمية الرسالة الإنسانية التي ينطوي عليها هذا المشروع.

وأكد في ختام زيارته الاستمرار في توثيق العلاقات الإماراتية الألمانية، خاصة في دعم مشاريع مماثلة، إضافة إلى خطة تتضمن التعاون بين جامعات ومعاهد ألمانية مختصة ومؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة تتضمن دراسات أكاديمية مرافقة لبرنامج المركز الزراعي وتقديم الدعم في مجال البحث العلمي. وكان في استقبال الوزير الألماني والوفد المرافق له خلال زيارته لمركز زايد الزراعي محمد محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام للمؤسسة يرافقه المهندس محمد سيف العريفي مدير المركز، وعبد الله الهاملي المستشار بقسم الإعلام والعلاقات العامة، سعود العتيبي مدير مكتب الأمين العام وتوماس بابي مستشار التأهيل المهني بالمؤسسة وكوادر المركز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا