• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

تدشين الموقع الإلكتروني لسفارة الإمارات في تايلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

بانكوك (وام) - دشن محمد علي عمران الشامسي سفير الدولة لدى مملكة تايلاند أمس، موقع سفارة الدولة الإلكتروني الرسمي في العاصمة التايلاندية بانكوك ضمن مشروع البوابة الإلكترونية للبعثات التمثيلية للدولة. ووجه الشامسي شكره إلى كل من إدارة الشؤون الإعلامية والاتصال الحكومي وإدارة تقنية المعلومات في وزارة الخارجية اللتين نسقتا مع السفارة وأشرفتا على إنجاز الموقع ليصبح مرجعا مهما في تزويد مواطني ورعايا البلدين الصديقين بالمعلومات على كافة الأصعدة الثقافية والاقتصادية والاستثمارية والسياسية والسياحة والعلاج وغيرها.

ونوه السفير بسياسة وزارة الخارجية لإنشاء بوابة إلكترونية موحدة لجميع البعثات الدبلوماسية في الخارج وتسخيرها كجزء من مشروعها لإظهار النهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات، مشيراً إلى أن إطلاق الموقع باللغتين العربية والانجليزية يخدم المهتمين بزيارة الموقع من مواطني البلدين.

من جهته، أوضح الدكتور سعيد خلفان الظاهري مستشار تقنية المعلومات في وزارة الخارجية، أن الوزارة أنشأت بوابة إلكترونية واحدة لجميع بعثاتها الخارجية لاستخدامها كجزء من مشروعها لإبراز المكانة التي تبوأتها دولة الإمارات على الصعيد العالمي وما وصلت إليه الدولة من تطور وإنجازات في ظل القيادة الرشيدة.

وقال إن الموقع يأتي في المرتبة الحادية والعشرين في ترتيب المواقع الإلكترونية التي تم تدشينها ضمن مشروع البوابة الإلكترونية للسفارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا