• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

تعتزم إبرام صفقات كبيرة مع الشركات العالمية في المجال الدفاعي والعسكري

50 شركة تعرض منتجاتها بجناح إنترناشيونال جولدن جروب في «أيدكس 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة إنترناشونال جولدن جروب الإماراتية ومقرها أبوظبي مشاركتها في معرض «أيدكس 2015» بجناح ضخم يضم 50 شركة أميركية وأوروبية وآسيوية.

وقال فاضل الكعبي، الرئيس التنفيذي للشركة في بيان صحفي بهذه المناسبة: «تأتي مشاركتنا في أيدكس 2015 استمراراً لمشاركاتنا الناجحة بالمعرض منذ عام 2002 وحتى الآن، مع العلم أن المشاركة في هذه الدورة تعتبر الأضخم والأكبر في تاريخ الشركة، وتشارك الشركة بجناح يعتبر الأكبر في تاريخ مشاركاتنا، وتنضوي تحت جناحنا 50 شركة أميركية وأوروبية وأسيوية تضم شركاءنا الاستراتيجيين الذين قدموا لعرض أبرز منتجاتهم في المجال الدفاعي والأمني، وتعتبر هذه الشركات قيادية في المجال الدفاعي على مستوى العالم، وسوف تتاح أمام الشركات فرص كثيرة في توفير معدات وتجهيزات مختلفة للقوات المسلحة والعسكرية.

وذكر أن شركة إنترناشونال جولدن جروب تعتبر من أكبر الموردين للقوات المسلحة الإماراتية بما يخص لوازم الجنود والأنظمة الدفاعية المتطورة.

وأشار إلى وجود منافسة على تزويد القوات المسلحة باهم وابرز الانظمة الدفاعية، الأمر الذي دفع الشركات العالمية وشجعها للمشاركة بالمعرض وعرض ما لديها من أنظمة دفاعية متطورة.

وأضاف: «إن دور الشركة ليس تجارياً فقط، بل أصبحت لدينا قدرات للدخول في مجال التصنيع العسكري مع شركائنا الاستراتيجيين، وسنكشف خلال «أيدكس 2015» العديد من المبادرات والاستراتيجيات المستقبلية». ولفت الكعبي إلى أهمية نقل أحدث التكنولوجيا الدفاعية والعسكرية إلى الإمارات، سواء في المجال البري، الجوي أو البحري.

وأوضح أنه سيجري خلال المعرض الإعلان عن إبرام صفقات كبيرة مع العديد من الشركات العالمية العاملة في المجال الدفاعي والعسكري، إلى جانب عقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية مع جهات محلية وإقليمية وعالمية، كما نتطلع لدعم هذا المعرض العالمي وإثبات قدرات الشركات الوطنية على التنافسية في المرحلة المقبلة، حيث إن الشركات الوطنية تملك خبرات وكفاءات مواطنة وبخبرات عالية وتتنافس بشكل كبير مع الشركات العالمية في مختلف المجالات.

وأضاف: لقد شهد معرض ومؤتمر الدفاع الدولي نقلة ضخمة من مساحته وعدد الشركات التي فاقت 1100 شركة مشاركة من مختلف دول العالم، الأمر الذي يدفع شركة إنترناشونال جولدن جروب لمواكبة أحداث المعرض من خلال المشاركة الكبيرة والهامة في المعرض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض