• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يواجه إيفرتون في احتفالية التتويج التاريخي

«ثعالب ليستر» تتراقص على أنغام بوتشيلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مايو 2016

لندن (أ ف ب)

ستكون الفرصة متاحة لليستر أن يحتفل على ملعبه «كينج باور ستاديوم» عندما يستقبل إيفرتون اليوم بالمرحلة 37، وقبل بدايتها سيغني التينور الإيطالي أندريا بوتشيلي، فيما سيحمل في نهايتها قائده الجامايكي ويس مورجان كأس الدوري، ليتأكد تتويج الفريق الذي كانت مكاتب المراهنات ترشحه لإحراز لقب الدوري بنسبة 1 على 5 آلاف قبل انطلاق الموسم.

وحسم ليستر سيتي «المعجزة» اللقب لأول مرة في تاريخه لينحصر صراع المرحلتين الأخيرتين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، على باقي مراكز الصدارة المؤهلة إلى البطولات الأوروبية والهرب من الهبوط.

توج ليستر الاثنين الماضي من دون أن يلعب، بعد سقوط مطارده المباشر توتنهام بفخ التعادل على أرض جاره تشيلسي 2-2، وبالتالي عدم قدرته على تقليص فارق النقاط السبع بينهما قبل مرحلتين على ختام البرمير ليج.

لكن مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري قال: «في داخلي شخصان. أحدهما شرس للغاية يريد الفوز والتتويج في الدوري، لكن الآن أريد الفوز اليوم».

وستكون الفرصة مناسبة للفريق المغمور المهدد سابقاً بالهبوط، للاحتفال مع نجوم البرميرليج الجدد الهداف جيمي فاردي والجزائري رياض محرز أفضل لاعب في الدوري بحسب زملائه المحترفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا