• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الاتفاق مع «المحترفين» على التفاصيل

الأهلي يدعو جماهيره إلى «احتفالية التتويج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مايو 2016

وليد فاروق (دبي)

ينهي الأهلي، مساء اليوم، استعداداته لمباراة التتويج، عندما يستضيف الشعب مساء غدٍ، ضمن الجولة السادسة والعشرين والأخيرة من البطولة، والتي تشهد تتويج «الفرسان» بالدرع السابع في الدوري عموماً، والثالثة له في «المحترفين».

ويؤدي الفريق تدريبه الأخير على ستاد راشد، تحت قياده جهازه الفني بقيادة الروماني أولاريو كوزمين، ويسعى «الأحمر» لتحقيق الفوز، والوصول إلى «النقطة 66»، لتكون أعلى رصيد يصل إليه بطل الدوري.

وفي الوقت نفسه، فإن الفريق يسعى لأن تكون المباراة مسك الختام في الدوري، بعد الجهد الكبير الذي قدمه على مدار مباريات المسابقة، والاحتفال مع الجماهير المتوقع حضورها بمراسم التتويج الرسمي، لتكون دافعاً قوياً، من أجل مواصلة العطاء الفترة المقبلة، خاصة أن المباراة تعد بروفة لمواجهة الفريقين في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل على ستاد نادي الشارقة. وكان الأهلي قد واصل تدريباته خلال الأيام الماضية، عقب التعادل مع بني ياس، في الجولة الخامسة والعشرين، وحاول كوزمين تنبيه لاعبيه إلى الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المواجهة، والتي خسر بسببها الفريق جهود 3 لاعبين، هم ماجد حسن الذي أظهر الفحص إصابته بقطع في الرباط الصليبي يغيب على أثره ما يقرب من 5 أشهر، علاوة على إيقاف خميس إسماعيل للطرد، وعبد العزيز هيكل الذي حصل على الإنذار الثالث.

وحاول الجهاز الفني وضع يديه على أفضل بدلاء، ومن المقرر أن يعتمد على عدد من اللاعبين الذين لم ينالوا فرصة الوجود كثيراً في التشكيلة الأساسية في الفترة الماضية، مع الوضع في الاعتبار أن لاعب الوسط حبيب الفردان سيعود للمشاركة، بعد غيابه عن مباراة بني ياس للإيقاف. وعلى صعيد آخر، تواصلت إدارة النادي الأهلي مع لجنة دوري المحترفين، من أجل التنسيق بخصوص مراسم تتويج الأهلي بدرع دوري الخليج العربي، في نسخته الثامنة، والتي تجرى اليوم عقب مباراة الشعب، وتم الاتفاق على بعض تفاصيل الاحتفالية التي يتم التكتم عليها، وإن كان من المقرر أن تشتمل على بعض الفقرات قبل اللقاء، وبعده، علاوة على طريقة إدخال درع الدوري إلى الملعب التي من المقرر أن تتم بشكل مبتكر. ونتيجة لهذه المراسم وافقت لجنة دوري المحترفين على طلب النادي الأهلي بتقديم موعد مباراة اليوم لتقام في الساعة السادسة مساءً بدلاً من موعدها السابق في الساعة السابعة و35 مساءً، وهو الموعد الذي تقام فيه بقية مباريات الجولة جميعاً لضمان الحيادية والشفافية، في ظل عدم حسم موقف الفرق الأربعة المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى. وتقديراً من إدارة الأهلي لجماهير «الفرسان»، التي لعبت دوراً محورياً، في تحقيق إنجاز الفوز بهذا اللقب، وجهت لهم الدعوة لحضور المباراة، والمشاركة في تتويج الفريق، من خلال رسائل مصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحث لاعبو الفريق أنصارهم على الحضور، بوصفهم أصحاب الإنجاز الحقيقي للتتويج معهم بدرع الدوري.

يذكر أن مراسم ختام المسابقة ستكون الأولى التي تقام تحت رعاية مجلس إدارة اتحاد الكرة المنتخب بتشكيلة الجديد، مع توجيه الدعوة إلى مجلس إدارة الاتحاد السابق، على اعتبار أن كل منافسات البطولة أقيمت تحت رعايته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا