• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فرحتان للفريق.. بطل الموسم ولقب دبي

«التبـر» يعانق ناموس الخشبية السريعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

توج القارب التبر 1 بقيادة الثنائي محمد وخلفان سهيل خلفان المهيري بطلاً لسباق دبي للقوارب الخشبية السريعة «الجولة الختامية من بطولة الإمارات 2015-2016» والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على مياه الميناء السياحي أمس.

وشهد السباق مشاركة 17 قارباً تنافست على نيل المركز الأول في آخر محطات الموسم الرياضي 2015-2016، حيث ميزت مراحل السباق بالإثارة منذ إعطاء إشارة الانطلاقة ورفع العلم الأخضر وحتى خط النهاية ورفع العلم الشطرنجي مع وصول القارب التبر 1 والذي قدم أداءً قوياً ومتميزاً.

ومر السباق بمراحل متعددة منذ البداية، وكان الحدث الأبرز ارتفاع العلم الأحمر في اللفة الثانية بعد تعرض القارب الحمري 22 بقيادة البحريني عبد الرحمن جاسم ومحمد أحمد الحمري لحادث انقلاب مفاجئ، ليعاد ترتيب السباق حسب الترتيب العام لآخر لفة، الأمر الذي أتاح الفرصة لتغير النتائج مع تقارب القوارب مع بعضها، وأيضاً حدوث مفاجأة مدوية بخروج المرشح الأول القارب التبر 12 بقيادة الثنائي جمعة المهيري وماجد المنصوري، والذي كان متصدراً للترتيب العام قبل الجولة بسبب عطل فني.

وسجل قارب فريق ناس 10 بقيادة الثنائي أحمد محمد حسن السويدي وسعيد عبيد المهيري تألقاً لافتاً منذ بداية السباق وظهر كمنافس عنيد باعتلائه للصدارة قبل توقف السباق ليظهر بعده القارب التبر 1، والذي كان في المركز الثاني في اللفات الأولى ليحتل الصدارة حتى انتهاء دورات السباق، والتي وصل عددها إلى 7 لفات كاملة

وأنهى القارب ناس 10 السباق في المركز الثاني ليضمن بذلك مكاناً في منصة التتويج على لقب الموسم، حيث كان المركزان الأول والثاني محسومين بشكل كبير لطاقمي القاربين التبر 1 والتبر 12 علماً بأن المنافسة كانت على أشدها مع باقي القوارب المشاركة، ومن بينها صاحب المركز الثالث القارب الكويتي رهيب 17 بقيادة الكويتي عبد اللطيف العماني وبطلنا عبد الله الصبوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا