• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يواجه الشارقة في آخر لقاءات الدوري اليوم

الجزيرة يتوج بدرع اليد في احتفالية المباراة 90

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

يسدل الستار مساء اليوم على دوري أقوياء اليد في نسخته الـ40، والتي أحرز لقبها فريق الجزيرة للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حسم اللقب قبل النهاية بجولة، ويخوض المواجهة الأخير أمام الشارقة الوصيف في المباراة 90 في الدوري، حيث أقيمت 89 مباراة.

ووافقت إدارة نادي الشارقة على نقل المباراة من ملعبه إلى صالة نادي الجزيرة، من أجل أن يحتفل فخر أبوطبي بالدرع وسط جماهيره، ووجهت إدارة النادي الدعوة إلى عدد كبير من الشخصيات الرياضية، وأبناء النادي القدامى لحضور الاحتفالية الكبيرة التي جهز لها النادي في التتويج بالدرع الذي غاب عن قلعة فخر أبوظبي 20 عاماً.

ويتعامل صاحب الأرض مع المباراة بأعصاب هادئة، بعدما أنهى المهمة بنجاح، ووصل للقب دون أن يخسر مباراة واحدة حتى الآن، وحتى لو خسر أمام الشارقة فلن يؤثر ذلك على فوزه بالدرع، وإن كان الفريق سيحرص على إنهاء البطولة دون خسارة ليسجل رقماً قياسياً جديداً في تاريخ الدوري، ولو نجح في الفوز على الشارقة يكون قد فاز في 16 مباراة وتعادل في مباراتين أمام الأهلي والشباب.

ويتصدر الجزيرة قمة الدوري برصيد 45 نقطة من 17 مباراة، يليه الشارقة الوصيف 41 نقطة من 17 مباراة، والنصر الثالث 39 نقطة من 17 مباراة، والأهلي الرابع 39 نقطة من 18 مباراة، والشباب الخامس 33 نقطة من 18 مباراة، والوصل السادس 31 نقطة من 17 مباراة، والعين السابع 27 نقطة من 18 مباراة، والشعب الثامن 25 نقطة من 18 مباراة، ودي أي إتش سي التاسع مكرر برصيد 25 نقطة، من 17 مباراة، واتحاد كلباء التاسع والأخير برصيد 17 نقطة من 17 مباراة.

ويحاول وليد بن عمر مدرب الجزيرة أن يتجنب الإصابات ويلعب بمجموعة اللاعبين الموجودين على دكة البدلاء من أجل منح الأساسيين راحة، خاصة أن الفريق خاض مباريات كثيرة في توقيت ضيق للغاية ولم يحصل اللاعبون على راحة، في الوقت الذي يستعد الفريق لخوض أولى مبارياته أمام الشعب في دور الثمانية بكأس صاحب السمو رئيس الدولة الثلاثاء المقبل، ويحتاج لاعبوه إلى الراحة من أجل البحث عن بطولة أخرى، والتأهل للمربع في أول خطوة للفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا